النضال الشعبي تشارك في مهرجان بمناسبة الذكرى الـ 48 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية

2017/02/26
Updated 2017/02/26 at 10:44 صباحًا


دمشق /قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الرفيق احمد ابراهيم عضو قيادة الساحة السورية للجبهة والرفيق أبو نسيم مسؤول مخيم الحسينية لجبهة النضال وكتلة الشباب وكتلة نضال الطلبة وكتلة المرأة و زهرات وأشبال النضال حملوا رايات الجبهة في الاستقبال بحضور المهرجان الذي أقامته الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى الـ 48 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية .
وقدم الرفيق احمد ابراهيم برقية التهنئة باسم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني للرفاق في الجبهة الديمقراطية بالذكرى ال48 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية ولقد حضر المهرجان ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وفصائل العمل الوطني الفلسطيني والفعاليات الأهلية والمجتمعية في مخيم الحسينية .
كما صرح الرفيق أحمد ابراهيم في لقاء مع قناة سما الفضائية السورية على هامش مهرجان الذكرى ال48 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم الحسينية .
أجرى اللقاء الإعلامي الميداني الصديق نبراس مجركش.
وقد تحدثت عن التحديات التي تحيط بالفضية الفلسطينية لاسيما بعد صعود الرئيس الأمريكي ترامب لسدة الرئاسة ورؤيته المشوشة للقضية الفلسطينية ولاسيما بعد لقاءه نتنياهو .
وأكد على الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام هي أولى أوليات المرحلة الراهنة ولاسيما أن منظمة التحرير الفلسطينية تتعرض لمشاريع تستهدف النيل منها كمؤتمر انقرا.
وأكد على التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية ووجه التحية لشعبنا الصامد في داخل الوطن وأراضي الـ 48 الذي يقف شوكة في حلق سياسات الاحتلال وممارساته اليومية الإرهابية لاضطهاد شعبنا الفلسطيني البطل .
وتطرق إلى الأزمة السورية وما تعانيه سوريا الشقيقة جراء حربها مع الإرهاب ومموليه وداعميه على محاولة النيل من صمودها وكذلك الانتصارات اليومية التي يحققها جيشها البطل مع الإرهاب .
وتم توجيه التحية لشعبا الصامد في داخل الوطن وفي كل أماكن تواجده وكذلك وجه التحية بإجلال لأرواح الشهداء والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً