نضال الطلبة بالقدس :تختتم دورة فارس القدس الدكتور سمير غوشة لطلبة الثانوية العامة

2010/06/20
Updated 2010/06/20 at 10:37 صباحًا

القدس / اختتمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقرى شمال غرب القدس “دورة فارس القدس الدكتور سمير غوشة لطلبة الثانوية العامة ” ،وذلك بمشاركة اكثر من ثلاثين طالبة وطالب استفادوا من دروس التقوية بمادتي اللغة الانجليزية والرياضيات ،وباشراف نخبة من المعلمين المتخصصين .

هذا وكانت الكتلة قد بدأت بتقديم دروس مجانية لطلبة الثانوية العامة ،مؤكدة  أن هذه الدورة ، تأتي للتخيف على أهالي الطلبة، ومساندة لطلبة الثانوية العامة وتشجيعاً لهم للحصول على أفضل النتائج في تحصيلهم العلمي.

وأضافت الكتلة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها أهلنا بقرى شمال غرب القدس  فإن الواجب الإنساني والوطني، يتطلب منا القيام بواجبنا تجاه أبناءنا الطلبة، والعمل على توفير هذه الدورات المجانية، التي تساعدهم بدارستهم.

واشارت الكتلة إلى أهمية هذه الدورات ،وحرصها على تسليح الطلبة بالعلم والتعليم، حيث أن الطالب الفلسطيني يمر بظروف صعبة نتيجة الحواجز والاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال، الهادفة إلى إبعاد الطلبة عن مقاعد الدراسة، لينخرطوا بسوق العمل الاسرائيلي.

ومن جانبه اكد مراد عبد الرحيم سكرتير الجبهة بمحافظة القدس على حرص الجبهة بتقديم كافة التسهيلات لابناءنا الطلبة في قرى شمال غرب القدس التي يتعرض فيها المواطن الفلسطيني وباستمرار لاجراءات الاحتلال التعسفية وقيامها بالتعدي على المواطنين وفرض الاغلاقات المستمرة ضمن سياستها العنصرية الوقحة .

وتابع عبد الرحيم نتمنى لطلبة الثانوية العامة النجاح والتقدم لخدمة قضية شعبنا وفهم جيل بناء الدولة الفسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً