تضامنا مع الاسرى و برعاية النضال الشعبي و التوجية السياسي و اتحاد المعلمين مدرسة ابو بكر الصديق الاساسية العليا تنظم يوم مفتوح و تكرم الطلبة المتفوقين

sample-ad


اريحا /تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام و برعاية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و التوجية السياسي و الاتحاد العام للمعلمين الفلسطيني نظمت مدرسة ابو بكر الصديق الاساسية العليا يوما مفتوحا
بحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة و ممثلي القوى الوطنية و نادي الاسير و التوجية السياسي و الهيئة التدرسية و اهالي الطلبة .


و في كلمة الرفيق عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية حيا بها الاسرى في سجون الاحتلال الذين يخوضون معركة الكرامة ضد سياسة و اجراءات الاحتلال التعسفية مطالبا جميع فئات الشعب بالتظامن مع الاسرى البواسل و حيا المراة على نضالتها و عطائها لصالح القضية الفلسطينية و شكر الهيئة التدرسية على اقامة اليوم المفتوح تظامنا مع الاسرى .
وتحدث حول اواضاع مدارس محافظة اريحا مطالبا بتوزيع الطلبة على المدارس حسب اماكن سكناهم و العمل على تركيب مراوح في فصل الصيف و تدفئة في فصل الشتاء تركيب مظلات في ساحات المدارس و تنظيم صيانة دورية للمدارس .
و طالب اولاياء امور الطلبة مساعدة الهيئة التدرسية من خلال الاستفسار عن ابنائهم و تواصلهم المستمر مع المدرسة .

و في نهاية الحفل تم توزيع دروع تقدرية على الهيئة التدريسية و هدايا على الطلبة المتفوقين و وافتتح الرفيق عيسى جلايطة و مدير المدرسة الاستاذ عقل المعرض الفني الخاص بالمدرسة .

و تخلل اليوم المفتوح فقرات فنية من قبل طلاب المدرسة .

sample-ad

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق