Home
انت هنا : الرئيسية » اخبار الجبهة » معتوق نشكر المبادرة التي قام بها المركز الثقافي الطبي للفلسطينيين في المهجر

معتوق نشكر المبادرة التي قام بها المركز الثقافي الطبي للفلسطينيين في المهجر

دمشق/ شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع المركز الثقافي الطبي للفلسطينيين في المهجر، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بإقامة مأدبة إفطار للأطفال اليتامى في مقرات حركة التحرير الوطني “فتح”، حيث تم توزيع وجبات افطار غذائية على العوائل الفقيرة والمهجرة في مخيم السيدة زينب ومخيم جرمانا.
وقد قام بالتوزيع اتحاد شباب النضال الفلسطيني وكتلة نضال الطلبة في سوريا، بإشراف ومتابعة قاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سكرتير الساحة السورية.

وقال معتوق إننا من موقعنا بين ابناء مخيماتنا وجماهير شعبنا في سورية نتقدم بالشكر الجزيل للمركز الثقافي الطبي للفلسطينيين في المهجر ونخص بالشكر الدكتور عز الدين فياض مدير المركز على هذه اللفتة الكريمة تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني المهجر في مخيمات سورية.
مؤكدين على دور وأهمية المؤسسات الفلسطينية في المهجر والشتات بمتابعة أحوال ظروف شعبنا الفلسطيني في الشتات وخاصة فلسطينيو سورية في ظل استمرار معاناتهم بوجود الأزمة التي تمر بها الشقيقة سورية منذ أكثر من ست سنوات


كما شاركت الجبهة في مأدبة افطار جماعسي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي مأدبة إفطار للمنظمات الشبابية والطلابية وحضر الإفطار الرفيق غسان تيم سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني في سوريا.

عن الكاتب

عدد المقالات : 31910

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Nedalshabi

التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى