د. مجدلاني يلتقي سفير مصر لدى دولة فلسطين

sample-ad


رام الله/ التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.احمد مجدلاني اليوم بمكتبه بمدينة رام الله ، مع سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين سامي مراد وناقش الطرفان آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والإقليمية.
وتطرق اللقاء الذي حضره عضو المكتب السياسي للجبهة فضل طهبوب، الى أخر المستجدات التوجه الفلسطيني للامم المتحدة ، وكذلك اعادة تقييم العلاقات مع الجانب الاسرائيلي في ظل اجراءات الاحتلال وحملته ضد مدينة القدس ، وانعقاد المجلس الوطني .
وأكد د.مجدلاني على أهمية الدور المصري في دعم قضية شعبنا ، والتحركات الفلسطينية على الساحة الدولية ، حيث أن لجمهورية مصر ثقلها السياسي والذي كان يقف إلى جانب قضية شعبنا في الامم المتحدة .
وثمن د.مجدلاني عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين حكومة وشعبا مشيدا بالجهود التي تبذلها جمهورية مصر في إنهاء الانقسام ودعم الشعب الفلسطيني.
ومن جانبه أكد السفير مراد على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية، وأن تعتبر قضية فلسطين القضية المركزية، واستمرار دعمها لكافة التحركات الفلسطينية على الساحة الدولية لتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وعاصمتها القدس.

sample-ad

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق