Home
انت هنا : الرئيسية » أخبار » مجدلاني يطلع وزير خارجية كازاخستان على تطورات الأوضاع في فلسطين

مجدلاني يطلع وزير خارجية كازاخستان على تطورات الأوضاع في فلسطين

استانا 10-9-2017 وفا- أطلع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس الوفد الفلسطيني إلى قمة منظمة التعاون الإسلامي للعلوم والتكنولوجيا، أحمد مجدلاني، اليوم الأحد، وزير خارجية جمهورية كازاخستان خيرات عبد الرحمانوف، على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين.
واستعرض مجدلاني لدى لقائه وزير خارجية كازاخستان في قصر الاستقلال في العاصمة استانا، آخر التطورات المتعلقة بعملية السلام المتعثرة بسبب تعنت الحكومة الاسرائيلية واستمرارها بسياسة الاستيطان، ورفضها تطبيق قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالصراع العربي – الاسرائيلي.
وأكد المسؤول الكزخي خلال اللقاء موقف بلاده المبدئي الداعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وخيار حل الدولتين.
يذكر أن وفد فلسطين إلى القمة الاسلامية يضم إلى جانب مجدلاني: وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، وسفير دولة فلسطين لدى كازاخستان منتصر أبو زيد.
وتستمر القمة التي انطلقت اعمالها اليوم الاحد، في العاصمة الكازاخستانية استانا، لمدة يومين، وتناقش عدة موضوعات من بينها العلاقة بين العلوم والتكنولوجيا في القرن الواحد والعشرين ودور العلوم والتكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة والتنافسية والابتكار في الاقتصاد المعاصر، ومن المقرر أن يتم تبنى أجندة منظمة التعاون الإسلامي الخاصة بالعلوم والتكنولوجيا لعام 2026.
ــ
م.ج

عن الكاتب

عدد المقالات : 33926

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Nedalshabi

التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى