أسير محرر يفوز بالجائزة الأولى في بطولة كأس العالم للتجميل

2017/09/21
Updated 2017/09/21 at 9:00 صباحًا

رام الله-معا- فاز الأسير المحرر طارق النمورة (37 عاما) من دورا قضاء الخليل بالجائزة الأولى في بطولة كأس العالم للتجميل على مستوى الشرق الأوسط، والتي تقام في فرنسا لعام 2017.
وقد شارك المحرر النمورة في قص وتصفيف الشعر للرجال ضمن منتخب فلسطين للتجميل، حيث يشارك المنتخب الفلسطيني للمرة الثالثة على التوالي، لتكون دولة فلسطين هي الدولة العربية الوحيدة المشاركة، وحصل الفريق الفلسطيني على الميدالية الذهبية كأفضل الفرق المشاركة تنظيماً.
وقال النمورة أنه ” سعيد بتحقيق هذا الانجاز وأنه يشعر بالفخر لرفعه العلم الفلسطيني والكأس على مسرح اعلان النتائج في البطولة”.
وأضاف ” بأنه كأسير محرر وكوافير يُهدي هذه الجائزة للأسرى والشهداء وكافة الفلسطينيين في الوطن والشتات”.
وعبر مدير مديرية هيئة شؤون الأسرى والمحررين في الخليل أبراهيم نجاجرة عن فخره ب النمورة وأشار الى أن الأسرى المحررين هم أدوات فاعلة وايجابية في التنمية، حيث يمتلكون القدرة على التطور والابداع أينما تواجدوا”.
ومن الجدير بالذكر أن الأسير المحرر النمورة كان قد أعتقل في العام 2004 م وأمضى عامان ونصف في الأسر، وأفرج عنه في العام 2006، وتقدم بطلب للحصول على قرض تشغيلي من برنامج التأهيل الذي تقدمه هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بقيمة 10 الاف دولار في العام 2010 م ، ليفتتح صالونه الخاص ” نيولوك ” في دورا، والذي شكل انطلاقته نحو هذا الانجاز.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً