خلال لقاءه السفير السويسري د. مجدلاني شروط حكومة الاحتلال تدخل وقح بالشأن الداخلي الفلسطيني

sample-ad

رام الله /اعتبر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، ما اسمته حكومة الاحتلال بالشروط السبعة للتفاوض مع القيادة الفلسطينية ، بأنه تدخل وقح في الشؤون الداخلية الفلسطينية ، قائلا عن أية مفاوضات يتحدث نتنياهو الذي يضع كل العراقيل أمام أية تسوية ويقتل بالاستيطان المستمر حل الدولتين .
وأضاف د. مجدلاني خلال لقاءه اليوم الاربعاء بمكتبه بمدينة رام الله ، مع سفير سويسرا لدى دولة فلسطين جوليان ثوني ، المصالحة شأن داخلي فلسطيني ، والاحتلال هو المحرض والمستفيد من حالة الانقسام ، والوحدة الفلسطينية مطلب استراتيجي فلسطيني ، ولا يوجد دولة في العلم تطلب اعتراف حزب سياسي بها ، الاعتراف يتم بين دول .
وتابع د. مجدلاني حكومة نتنياهو كل يوم تخترق الاتفاقيات الموقعة اليوم فجرا تداهم وتقتحم مدينة رام الله والخليل وبيت لحم ، وتعتدي على مؤسسات الإعلامية في خرق واضح للاتفاقيات الموقعة ، وتستمر بالتحريض على القيادة ، هذا يتطلب تدخل دولي وعلى المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته .
الى ذلك ناقش الاجتماع اخر التطورات السياسية والمصالحة الوطنية التي قال د. مجدلاني سنعمل على توفير كافة الاجواء وتذليل كافة العقبات ، لقطع الطريق أمام الاحتلال الذي يحاول فرض الحلول احادية الجانب .

sample-ad

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق