النضال الشعبي تستقبل وفودا فصائلیة وشعبیة ببیت عزاء فقيد الجبهة الرفيق منيب حزوري

2018/03/13
Updated 2018/03/13 at 2:37 مساءً


دمشق: توافدت الوفود الرسمیة والشعبیة والفعالیات والمؤسسات المختلفة، صباح الیوم وأمس (الاثنين)؛على مقر جبھة النضال الشعبي الفلسطیني بدمشق؛ لتقدیم واجب العزاء بالرفيق منيب حزوري الذي وافته المنیة في بيروت.

وقد استقبل الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي وقيادة الساحة السورية الوفود المعزية، حيث حضر الرفيق عمر مراد والرفيق أبو نسيم عضوا اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على رأس وفد يمثل التنظيم والمرأة . كما استقبل الرفيق تيسير أبو بكر عضو المكتب السياسي في جبهة التحرير الفلسطينية والرفيق مصطفى الهرش عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، والرفيق خالد أبو الهيجاء عضو المكتب السياسي لحزب “فدا”.

كما استقبل الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأس وفد ضم بعضويته عضوي اللجنة المركزية الحاج حسين أبو ناصر، وأحمد صالح.كما استقل الأخ/ السفير عماد الكردي.

كما استقبل الأخ/ غسان الحسن عضو الأمانة العامة للاتحاد العالمي للنقابات العمال العرب ممثلاً للأستاذ/ غسان غصن. والأخ / مهند شحادة عضو الأمانة العامة للسياحة والبلديات.
كما استقبل الأخ/ علي الشهابي عضو لجنة الاغاثة العليا للفلسطينيين في سورية. وكذلك الرفيقة أمل عصفور أمينة سر اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك.
وكان في استقبال المعزین قیادة وكوادر الجبھة في دمشق، وقد عبر ممثلو الفصائل عن الدور الوطني الممیز للفقید حزوري ، وأشادوا بعطائه وتضحیاته في كافة مراحل الثورة الفلسطینیة،
وما تزال الوفود الرسمية والشعبية تتوافد على مقر الجبهة للتعزية.

Share this Article