كتلة نضال المحامين تستعد لخوض انتخابات نقابة المحامين النظاميين

sample-ad


رام الله /اكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني على اهمية اجراء الانتخابات للنقابات المهنية، وعدم تعطيل دورة العملية الانتخابية لتلك الاجسام النقابية في المجتمع الفلسطيني، وحق المحاميين انتخاب من يمثلهم في نقابتهم الرائدة والحيوية.
وجاء ذلك خلال لقائه مع اعضاء كتلة نضال المحامين ، بحضور عضوي المكتب السياسي حكم طالب، وعوني ابو غوش، وعضوي اعضاء اللجنة المركزية مراد حرفوش، وعلاء الديك ، وممثلي وذلك بمقر الجبهة المركزي
وأشار د. مجدلاني ان قرار خوض كتلة نضال المحاميين انتخابات النقابة يأتي في سياق الدور الوطني المهم للنقابة، واستكمالا للدور النقابي في تمثيل المحاميين وتطوير العمل النقابي بما يخدم جموع المحامين ، بنقتابة قوية ، قادرة على العمل على ارساء الديمقراطية وسيادة القانون.
موضحا أن الحوار مفتوح مع كافة المرشحين والكتل المرشحة لخوض انتخابات النقابة على اسس ديمقراطية وشفافة يكون عنوانها تقديم افضل الخدمات النقابية الى جموع المحاميين الشريحة الكبيرة والواسعة في المجتمع الفلسطيني.
ودعا د.مجدلاني النقابات والاتحادات النقابية والمهنية المختلفة الى اجراء الانتخابات الدورية من اجل تكريس ثقافة العملية الديمقراطية .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة