النضال الشعبي :تعقد اجتماعا لكادرها في شمال أريحا وتناقش المستجدات السياسية والتنظيمية

2010/10/25
Updated 2010/10/25 at 12:08 مساءً

 

أريحا / عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا لكادرها في منطقة شمال اريحا  (العوجا) ، بحضورالرفيق  عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية  للجبهة و الرفيق جميل جرهود سكرتير منطقة شمال اريحا ،والرفاق أعضاء اللجنة التنظيمية و سكرتاريا الكتل النقابية في المنطقة .

 

وأكد المجتمعون أن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ستواصل فعاليتها الشعبية و الجماهرية ضد ممارسات الاحتلال و المستوطنين العنصرية من بناء المستوطنات و اقامة الحواجز و لاعتداء على ممتلكات المواطنين ، وسرقة ثمار الزيتون .

 

مؤكدين أ ن هذه الممارسات التي تهدف الى نشر الرعب بين الاطفال ،والتي تأتي ضمن سياسية التهجير والعمل على افراغ الاراضي الفلسطينية لاقامة المستوطنات ، وذلك لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله المشروع ،ولا تزيده إلا تمسكاً بوطنه وأرضه وقضيته العادلة حتى اقامة الدولة وعاصمتها القدس .

واكد جلايطة  أن ما تقوم به حكومة الاحتلال واستمرارها بفرض الاجراءات العنصرية والارهابية ،دليلاً على عقليتها الاستيطانية ،ورفضها لكافة القرارات الدولية ،الامر الذي يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ اجراءات حازمة ،وتوفير الحماية الدولية لشعبنا .

 

و دعا جلايطة جامعة الدول العربية ومنظمات حقوق الانسان  الى التحرك الفعلي لوقف هذه الممارسات العنصرية و التي تهدف الى فرض الوقائع على الارض .

وناقش الاجتماع على الصعيد التنظيمي الاوضاع الداخلية ،وسبل استنهاضها تنظيمياً ،وتم وضع خطة عمل للتحرك على كافة المستويات وتنشيط وتفعيل الحراك سياسياً واجتماعياً ،والتواجد المستمر بيبن أبناء المحافظة والعمل على مساندة همومهم وقضاياهم  الحياتية واليومية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً