الخليل: تستقبل د. مجدلاني وسيدات حلحول تقدم له هدية تذكارية

2010/10/26
Updated 2010/10/26 at 2:13 مساءً

 

الخليل/ أكد الدكتور أحمد مجدلاني اليوم الثلاثاء، أهمية الاستجابة لحاجات سوق العمل الفلسطيني، وطرح برامج جديدة تلبي حاجات السوق.

وأشاد  د. مجدلاني خلال زيارته لمديرية عمل الخليل، ومركزي التدريب المهني في مدينة الخليل وبلدة حلحول، بمراكز التدريب المهني في المحافظة، ودورها في خدمة المجتمع موضحا أهمية دراسة حاجات سوق العمل الفلسطيني، وطرح برامج جديدة لتلبي احتياجاته.

 

وقال مجدلاني خلال لقائه رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، ‘إن الحكومة تعمل بشكل جدي في عدد من الاتجاهات المختلفة لتوفير العمل لشرائح المجتمع المختلفة، والحد من البطالة’ موضحا أن وزارة العمل أعدت جملة من الخطط والمشاريع للحد من هذه الظاهرة، وتحسين مستوى دخل الفرد ليتمكن من العيش بكرامة.

 

بدوره، وضع العسيلي الوزير بصورة المشاريع التي تحتاجها المدينة، مطالبا بتوفير دعم مادي لها بهدف خلق فرص عمل والحد من البطالة.

 

كما التقى الدكتور مجدلاني والوفد المرافق له رئيس بلدية حلحول د. زياد ابو يوسف وعدد من أعضاء المجلس البلدي بالإضافة لعدد من رؤساء المؤسسات في حلحول ووجهاء المدينة.

وتم الحديث في الامور التي التي تهم المواطنين والمجتمع المحلي منها: المركز التقني متعدد الأغراض والذي يشكل صرحا وطنيا هاما وتم المطالبة بافتتاح مديرية عمل لشمال الخليل في حلحول.

 

وفي نهاية اللقاء تم تقديم هدية تذكارية للوزير من أعمال سيدات حلحول.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً