ابو ضلفة مخططات الاحتلال برمى قطاع غزة فى حضن مصر لن تنجح والشراكة هى كلمة السر لنجاح المصالحة

sample-ad


غزة / ثمن رفيق ابو ضلفة عضو المكتب السياسى لجبهة النضال الشعبى عضو المجلس الوطنى، الحراك المصرى بشأن تدوير عجلة المصالحة الفلسطينية من جديد بعد العقبات التى وقفت امامها مؤكدا على ان مصر هى الوحيدة القادرة والمؤهلة على انجاز هذا الملف لما تمتلكه من قدرات ووسائل ضغط وعلاقات خاصة مع كافة الاطراف .
وأكد ابو ضلفة على ان الدور المصرى ينطلق من فهمه العميق بضرورة انجاز المصالحة الوطنية لمواجهة مخططات التصفية التى تقوم بها الادراة الامريكية والحكومة الاسرائيلية تحت مسمى صفقة القرن .
وحث ابو ضلفة حركتى فتح وحماس بضرورة التجاوب مع الجهود المبذولة وانجاحها منطلقين من مبدأ الشراكة الوطنية الحقيقة بين كافة القوى والفصائل ،خاصة فى ظل هذه الظروف التى يعانى فيها شعبنا من محاولات اقتلاعه من جذوره وتصفية قضيته الوطنية مؤكدا على ضرورة البدء بتشكيل حكومة وحدة وطنية تكون قادرة على ممارسة مهامها فى قطاع غزة كما فى الضفة الغربية .
وناشد ابو ضلفة الرئيس ابو مازن بضرورة دعم وتعزيز صمود شعبنا فى قطاع غزة لمواجهة كل محاولات ضرب المشروع الوطنى وتنفيذ مخططات الاحتلال الخبيثة بفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة واقامة دويلة فى القطاع .
وشدد ابو ضلفة على ان مخططات الاحتلال الاسرائيلى التى يحاول من خلالها رمى قطاع غزة فى حضن الشقيقة مصر والتنصل من مسؤولياته كقوة احتلال لن تنجح ولن تمر وممارسات الضغط والتضييق على شعبنا الفلسطينيى بتشديد الحصار واغلاق المعابر لكسر ارادته وتقديم التنازلات على حساب حقوق شعبنا لن تنجح مؤكدا على ان شعبنا الفلسطينيى واعى ومدرك لهذه المخططات ويقف امامها .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة