النضال الشعبي تشارك إطلاق عملية إزالة مخلفات الدمار في مخيم اليرموك معتبرة ذلك أولى الخطوات في مواجهة مخطط صفقة القرن

sample-ad


دمشق : شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ممثلة بالرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة السورية وعدد من الرفاق في إطلاق عملية إزالة مخلفات الجماعات الإرهابية التكفيرية التي أدت إلى دمار مخيم اليرموك .
وشارك في عملية إزالة الدمار سعادة سفير دولة فلسطين بدمشق محمود الخالدي وكذلك المدير العام للهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب الأستاذ على مصطفى والأخ الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والرفيق راتب شهاب عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية , ولجنة الإغاثة العليا لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحشد كبير من أبناء شعبنا .
وأدلى الرفيق معتوق بتصريح صحفي أكد فيه أن عمليات أزاله مخلفات الدمار في مخيم اليرموك تمثل الرد العملي لمواجهة صفقة القرن التي تستهدف شطب حقوق للاجئين الفلسطينيين , واعتبر أن رمزية مخيم اليرموك والذي يمثل عاصمة الشتات الفلسطيني بسبب حضوره الكبير في القضية الفلسطينية والعدد الكبير للقيادات الفلسطينية المدفونة في مقبرتي الشهداء وإسهاماته في إحياء حق العودة .
وشدد معتوق على رمزية المخيمات الفلسطينية بأنها مكان إقامة مؤقت إلى حين عودة اللاجئين إلى وطنهم فلسطين .
و توجه معتوق بالشكر للقيادة السورية وفي مقدمتها الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية وجيشها البطل صانع الانتصارات .

sample-ad

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة