ابو ضلفة: دعم الرئيس في الامم المتحدة واجب وطني

sample-ad

غزة /أكد رفيق ابو ضلفة عضو المجلس الوطني عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي، على ضرورة دعم الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة والالتفاف حوله في هذه ظل الهجمة الامريكية-الاسرائيلية الهستيرية علي القضية الفلسطينية، مؤكدا على ان دعم الرئيس في الامم المتحدة واجب وطني .

وشدد ابو ضلفة ، على ان التحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية في ضوء الاجراءات الامريكية الاسرائيلية العدوانية تجاه شعبنا والتي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وتكريس الاحتلال بحاجة الى تكاتف الجميع تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده .

واكد على ان المستفيد الوحيد من حالة التشرذم والتفكك الفلسطيني هو الاحتلال الاسرائيلي، مناشدا الجميع بضرورة التحلي بروح المسؤولية الوطنية وتغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا والابتعاد عن لغة الخلافات والتشكيك والتخوين والتخلي عن الحسابات الحزبية الضيقة والعمل الجاد والمشترك من اجل مواجهة ما يعصف بقضيتنا الفلسطينية والوقوف صفا واحدا خلف الرئيس ومنظمة التحرير فى مواجهة صفقة القرن .

وشدد على ان الوحدة الوطنية القائمة على مبدأ الشراكة السياسية وتنفيذ ما تم التوصل اليه من تفاهمات واتفاقيات بين القوى والفصائل السياسية هي الحل الوحيد لمواجهة صفقة القرن.

sample-ad

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة