د. مجدلاني والسفير الروسي يبحثان آخر التطورات السياسية ودعم روسيا للاونروا

sample-ad


رام الله /بحث الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير،د. أحمد مجدلاني في مكتبه بمدينة رام الله، اليوم الاربعاء ،مع سفير روسيا الاتحادية لدى دولة فلسطين د.حيدر رشيد اغانين، آخر المستجدات والسياسية والتطورات في المنطقة.
وشدد د.مجدلاني، على أهمية الدور الروسي في الشرق الأوسط وكذلك اطلعه على اخر التحضيرات حول خطاب الرئيس في الامم المتحدة ، وأهمية الدعم الروسي للموقف الفلسطيني حول الاونروا .
كما بحث اللقاء ايضا التحضير للقاء الرئيس مع وزير الخارجية الروسي في الامم المتحدة .
وقال د.مجدلاني، إن العالم يدرك زيف رواية حكومة الاحتلال بخصوص ما تقوم به من اجراءات ضد شعبنا.


وأشار د. مجدلاني أن خطاب الرئيس في الأمم المتحدة، ستبعه اجراءات عديدة ، فيما يتعلق بإعادة تحديد العلاقة مع الاحتلال الاسرائيلي بما في ذلك تعليق الاعتراف بدولة الاحتلال، كما أن ادارة ترامب تفرض العقوبات على دولة فلسطين بغرض الابتزاز السياسي وتمرير الحل التصفوي المسمى صفقة القرن ،وتراجعت عن كل التزامات الادارات الامريكية السابقة،وأن القيادة الفلسطينية أيضا لم تعد ملزمة بتلك التفاهمات.
من ناحيته، أكد د. اغانين موقف روسيا الداعم للحقوق الفلسطينية المشروعة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، ورؤيتها نحو الأمن الاستراتيجي للعالم ولمنطقة الشرق الأوسط، بما يعطي الآمال نحو استقرار الوضع العالمي.
وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك .

sample-ad

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة