خلال لقائه سفيري المملكة المغربية محمد الحمزاوي والجمهورية التونسية د.مجدلاني فشل مجلس الأمن بالتوصل إلى قرار حول العدوان الإسرائيلي يفقده المصداقية الدولية

2018/11/14
Updated 2018/11/14 at 11:23 صباحًا

رام الله / وضع الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، د. أحمد مجدلاني، سفيري المملكة المغربية محمد الحمزاوي، والجمهورية التونسية الحبيب بن فرح، المعتمدين لدى دولة فلسطين، بصورة آخر التطورات السياسية، والتحركات التي قامت وتقوم بها القيادة في المحافل الدولية ومع كافة الدول الصديقة من أجل وقف العدوان على شعبنا بقطاع غزة ، وكذلك التحركات على مستوى مجلس الامن الدولي

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه مع السفيرين الحمزاوي وبن فرح، اليوم الاربعاء بمكتبه بمدينة رام الله، فشل مجلس الأمن الدولي، الليلة الماضية، بالتوصل إلى قرار حول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في الأيام الأخيرة،يثير علامات استفهام واستغراب عديدة ، حول ارتهان المجلس لارداة دولة واحدة، تحاول أن تفرض الوقائع ، مما يفقده مجلس الامن كهيئة اممية للمصداقية .
وتابع د.مجدلاني نثمن مواقف جلالة الملك محمد الخامس وكذلك موقف الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي والشعبين الشقيين المغربي والتونسي ، تجاه الحقوق افلسطينية ،والدعم المتواصل للقضية والشعب الفلسطيني، وكافة التحركات الدولية التي يقومون بها لمساندة القضية الفلسطينية .
ومن جانبهما، أكد الحمزاوي وبن فرح على دعم بلادهما لدولة فلسطين، وأن القضية الفلسطينية، هي من الثوابت لدى المملكة المغربية والجمهورية التونسية، مؤكدين على صعوبة الأوضاع التي تمر بها، والتي هي بحاجة إلى الدعم والتكاتف العربي.
وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك .

Share this Article