بدعوة من شباب النضال: الأطر الشبابية لفصائل المنظمة برفح تعقد اجتماعا لها

sample-ad


غزة / عقدت الأطر الشبابية للفصائل الخمسة في منظمة التحرير بمحافظة رفح اجتماعا لها ضم ممثلي تلك الأطر الخمسة وهي اتحاد شباب النضال الفلسطيني ،اتحاد شباب الاستقلال فدا ،اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني ،شبيبة التحرير الفلسطينية ،اتحاد لجان كفاح الطلبة، بمكتب جبهة النضال الشعبي ،وذلك بدعوة من اتحاد شباب النضال .

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهمية توحيد الجهود من اجل إنجاح العمل الشبابي المشترك ،والعديد من القضايا الشبابية والوطنية.

 ودعت الأطر في اجتماعها إلى توحيد العمل الشبابي المشترك وتعزيز الوحدة الشبابية لمعالجة قضايا الشباب وضمان مشاركتهم الفاعلة في المجتمع الفلسطيني .

 وأكد  الرفيق محمد العرجا مسئول اتحاد شباب النضال على أهمية تفعيل دور الأطر الشبابية باعتبارها المرجعية للحركة الشبابية ،مطالبا بأهمية استمرار النضال من اجل تحقيق المطالب الشبابية في شتى المجالات ووضع برنامج استراتيجي يقوم على توزيع الأدوار فيما بينهما، وتلبية مطالب الشباب المشروعة من شأنها تعزز وتطور الأداء الشبابي وتحقق تقدما ملموسا على صعيد المسيرة الشبابية في المجتمع الفلسطيني.

 وأضاف العرجا أن الشباب الفلسطيني مطالب اليوم بالوقوف أمام مسئولياته واخذ زمام المبادرة لإحداث التغيير المطلوب في مجتمعنا الفلسطيني لإعادة الوحدة والتلاحم بين أبناء شعبنا الفلسطيني .

 من ناحيته الرفيق أشاد حمزة عبد الرازق مسئول اتحاد شباب الاستقلال فدا بدور الاتحادات الشبابية التابعة للفصائل الخمسة وعطاؤهم في كافة الميادين ،مؤكدا على ضرورة دعم القطاع الشبابي وتوفير فرص عمل لهم والعمل على تحسين أوضاعهم في مختلف نواحي الحياة ،وطالب بالعمل على تعزيز الفعاليات الشبابية المشتركة من خلال التشبيك والتنسيق بين الأطر الشبابية في كيفية مواجهة كافة التحديات.

 وفي ختام الاجتماع اتفق المجتمعون على تكثيف الجهود المشتركة من اجل تحقيق المطالب الشبابية والنقابية ،وأشادوا بمبادرة اتحاد شباب النضال الفلسطيني.

sample-ad

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق