Home
انت هنا : الرئيسية » اخبار الجبهة » النضال الشعبي والأمن الوطني تختتمان مخيم التعايش “معسكر د.سمير غوشة الثاني”

النضال الشعبي والأمن الوطني تختتمان مخيم التعايش “معسكر د.سمير غوشة الثاني”

IMG_0949-1

أريحا/ اختتمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع قوات الامن الفلسطيني مخيم التعايش ” معسكر د.سمير غوشة الثاني لإعداد الكادر” في معسكر النويعمة اليوم الاربعاء .
وسلم الامين العام للجبهة وعضو اللجنة التنفيذية د. أحمد مجدلاني ومحافظ أريحا والأغوار اللواء ماجد الفتياني، وقائد معسكر النويعمة مقدم عاطف نصر ونائب قائد المعسكر عمر البنا الشهادات للمشاركين ، وبحضور ممثلي الفصائل الوطنية، وعضوي المكتب السياسي للجبهة عوني ابو غوش وفضل طهبوب وقيادة جبهة النضال الشعبي وضباط وضباط صف، وأهالي المشاركين، وتولى عرافة الحفل مدير العلاقات العامة والإعلام في معسكر النويعمة مهند طومار.

 

IMG_0980-2
وقال د.مجدلاني خلال كلمته التي القاها نجدد العهد لمسيرة الشهداء على درب الحرية ونؤكد على أن الشعب وقوى الأمن هم لحمة واحدة يحملون مسؤولية الدفاع عن أرضهم وشعبهم ودحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، مقدما شكره لقائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء نضال ابو دخان على تعاونه الدائم مع كل المؤسسات الوطنية وتوفير هذه الفرصة في معسكرات الامن الوطني في اقامة مخيمات التعايش.
وأضاف د.مجدلاني ان هذا التعاون والتعايش بين المدني والعسكري يعكس وحدة وإرادة شعبنا وقرارنا الوطني المستقل.
مؤكدا أن القتل المبرمج الذي تقوم به حكومة نتنياهو ضد ابناء شعبنا هو حلقة من حلقات مسلسل الاجرام وإرهاب الدولة المنظم الذي يحاول بث الرعب والخوف في صفوف ابناء شعبنا، ولكن ذلك لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله من أجل حريته.

 

IMG_1086-3
مخاطبا الحضور لا تستهينوا بالانجازات التي حققتها القيادة الفلسطينية على الصعيد الدولي وقرار العضوية في الامم المتحدة فهو قرار تاريخي أصبحت به فلسطين دولة تحت الاحتلال وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته بإنهاء الاحتلال ضد دولة هي عضو في هذا المجتمع، مشيرا الى أنه استكمالا لقرار القيادة الانضمام للمنظمات الدولية وقع الرئيس بالأمس طلب الانضمام للشرطة الجنائية الدولية “الانتربول” .
وأشار د.مجدلاني هذا المعسكر الثاني الذي ضم نخبة من كوادر الجبهة من مختلف محافظات الضفة الغربية والذي انعقد بالتعاون مع قوات الامن الوطني سياج فلسطين ودرعها وجيشها الوطني المخلص ، حيث ان الجبهة كانت وما زالت تدافع عن المخلصين من ابناء شعبنا مع المشروع الوطني الفلسطيني.

 

IMG_1103-4
مخاطبا المشاركين ، بعد أربعة ايام التي عايشتم فيها اخوانكم في الامن الوطني وتعرفتم على حياتهم وتعبهم وجهودهم ومعاملتهم نتمنى منكم ان تنقلوا هذه الصورة المشرقة عن الامن الوطني لكافة اصدقائكم وأهلكم والمجتمع المحلي الذي تعيشون فيه .
وبكلمته أشاد الفتياني بالسواعد المناضلة واستمرار مسيرة النضال التي بدأها الأوائل نحو القدس وتحقيق الاهداف الوطنية، قائلا يتزامن هذا المعسكر مع ذكرى القائد الخالد د.سمير غوشة ومع ذكرى ميلاد القائد الرمز ياسر عرفات التي تأتي لتحيي فينا الروح الوطنية.
متابعا الرئيس محمود عباس يسعى جاهدا لرص صفنا نحو هدف واحد منظمة التحرير الفلسطينية الاطار الجامع، وأنتم كجبهة النضال كنتم دوما في مقدمة الجماهير دون انتظار أي مكافأة، نقدر عاليا صمود وتضحيات وعطاء الجبهة ومناضليها.
قائلا للخريجين انتم من تصنعون المستقبل بوطنيتكم ووعيكم وحرصكم على المشروع الوطني تمتلكون ارادة البناء والصمود، عودوا الى مواقعكم وانقلوا ما شاهدتموه للحفاظ على هذه المؤسسة الوطنية.

 

IMG_1163-5
ومن جانبه قال المقدم عاطف نصر ” أنه لشرف عظيم لنا ان نستقبل ابنائنا ليعيشوا معنا ، وان هذه المعسكرات تأتي ضمن تعليمات الاخ اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني ، والهادفة إلى تعزيز ثقافة الانتماء بين أبناء الوطن الواحد على مختلف مشاربهم ومعتقداتهم وعلى أساس كلنا من أجل فلسطين “.
مثنيا على الروح العالية التي تميز بها المشاركين بالمخيم من كوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الذين كانوا مثالا للانضباط والاستعداد ، والروح العالية في الجدية والتدريب .
وبكلمة الخريجين قالت سونيا مضية اليوم وبكل فخر واعتزاز وباسم الرفيقات والرفاق الذين كان لهم شرف المشاركة مع جيش دولة فلسطين نجدد العهد والوفاء للشهداء، مقدرين عاليا الجهود التي بذلها الابطال من الضباط والمدربين في هذا المعسكر، معتزين بدور المؤسسة الامنية الفلسطينية في حماية شعبنا.
مضيفة انه من دواعي الفخر والاعتزاز مشاركتنا مع قوات الامن الوطني الذي اعطانا الدافعية والإصرار وكسر الحواجز وعلمنا المحبة والوفاء لفلسطين .

IMG_1172-6
واختتمت مضية كلمتها بتوجيه التحية لقيادة الامن الوطني والمشرفين والمدربين على المعسكر .
وألقى الشاعر عضو اللجنة المركزية للجبهة محمد علوش قصائد شعرية لمناسبة الذكرى 48 لانطلاقة الجبهة والذكرى السادسة لرحيل الدكتور سمير غوشة.

 

 

 

IMG_1245-7

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 34458

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Nedalshabi

التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى