قوات الاحتلال تعتقل 12 مواطنا من جنين وطولكرم

2015/12/12
Updated 2015/12/12 at 10:48 صباحًا

--660X~1

طولكرم/PNN – اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، 8 مواطنين من مخيم طولكرم، وضاحيتي ذنابة واكتابا شرق مدينة طولكرم، وقرية شوفة و4 مواطنين من محافظة جنين

وأفاد مصدر أمني للوكالة الرسمية بأن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت منازل المواطنين في تلك المناطق واعتقلت كلا من: هيثم أحمد محمد شولي( 27 عاماً)، ورامي أديب لطفي ملحم (22 سنة)، ومحمد خليل الشافعي (20 سنة)، وعبد الناصر عثمان محمود طوير (27 سنة) من مخيم طولكرم، وعبد الرحمن برهان محمود سرحان، وفوزي سمير زبيدي (27 سنة)، وكلاهما من ضاحية ذنابة، وسليمان صالح عبد الله صالح (44 سنة) من قرية شوفة، وسليمان سليم علارية (28 سنة) من ضاحية اكتابا.

وفي محافظة جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،أربعة شبان من الناشطين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في جنين وداهمت مكتب الجبهة وعبثت بمحتوياته بتزامن مع اندلاع مواجهات في المدينة لم تسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عبد الله عفيف زكارنة، وجمعة بسام بعجاوي، وسلاح عبد الله زغيبي، وعبد الحليم نايف عز الدين بعد اقتحام قوات كبيره للمدينة ومداهمة عدد من المنازل وتفتيشها.

وأوضحت أن المعتقلين من الأسرى المحررين، وأن الاقتحام تركز في أحياء المراح، والزهراء، والحي الشرقي، وأن قوات الاحتلال اقتحمت أيضا شارع أبو بكر وسط المدينة مستهدفة أساسا مكتب الجبهة الشعبية.

وقالت المصادر ذاتها وتخلل اقتحام مقر ‘الشعبية’ الذي تزامن مع الذكرى السنوية لانطلاقة الجبهة، تكسير الأبواب، وتحطيم محتويات المكتب، والعبث بالملفات والوثائق بداخله.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً