Home
انت هنا : الرئيسية » صوتيات ومرئيات » صور اجتماع وصور زيارة ضريح د.سمير غوشه

صور اجتماع وصور زيارة ضريح د.سمير غوشه

رام الله / أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني أن حكومة نتنياهو العنصرية غير مستعدة لأي مفاوضات او تسوية سياسية بل تتعمد تصعيد الاوضاع ضمن خطة ممنهجة تتحمل مسؤوليتها ، في ظل حالة الصمت الدولي تجاه ما يحدث وبشكل يومي من اجراءات لفرض سياسة الامر الواقع .

وأضاف د. مجدلاني خلال ترؤسه اجتماع ساحة عمل الضفة الغربية التنظيمية ، كذلك  خلال استقباله القادة المؤسسيين لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. صبحي غوشة  وإبراهيم الفتياني، حيث زار ضريح القائد المؤسس الامين العام الراحل للجبهة د. سمير غوشة ، في مقبرة الشهداء بالبيرة اليوم الخميس ،بحضور اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر الجبهة . مشددا أن قيادة الجبهة تسير على خطى القادة المؤسسيين الذين رسموا طريق النضال .

وأشار د. مجدلاني إن جبهة النضال وهي تستقبل القادة المؤسسيين لتؤكد ومن أمام ضريح القائد د. غوشة أننا ما زلنا نتمسك بالثوابت الوطنية وبالقدس التي انطلقت شرارة انطلاقة النضال الشعبي منها عاصمة لدولة فلسطين وستضل القدس بوصلتنا نحو التحرير.

IMG_3030

ومن جانبه قال د. صبحي غوشة إن جبهة النضال ومنذ انطلاقتها من عاصمة فلسطين مدينة القدس كانت فلسطين بوصلتها وعملت مع كافة فصائل العمل الوطني من أجل اعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية وناضلت وما زالت تناضل من اجل تحرير فلسطين .

قائلا أن هذه الاجيال الشابة يجب أن تتسلح بالثقافة الوطنية والوعي السياسي لتكون قادرة على حمل الامانة وتصويب طريق المرحلة من أجل دولة فلسطينية مستقلة بعاصمتها القدس .

والجدير ذكره أن د. صبحي غوشة  يزور الاراضي الفلسطينية حيث تم تكريمه م نقبل ملتقى المثقفين المقدسي” مهرجان زهرة المدائن التاسع للإبداع الثقافي من اجل القدس “، لإيمان منظمين المهرجان بأنه اهم شخصية فلسطينية خدمت القدس خلال القرن العشرين  وما زال،  ويعتبر انه من قادة القوميين العرب وأول من وضع اللبنة الاساسية   لجبهة النضال الشعبي .

لمشاهدة جميع الصور

عن الكاتب

عدد المقالات : 1230

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Nedalshabi

التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى