Home
انت هنا : الرئيسية » اخبار الجبهة » د. مجدلاني نحترم إرادة الشعوب بانتخاب رؤسائها ونتعامل معها طبقا لالتزامها بحل الدولتين وإنهاء الاحتلال

د. مجدلاني نحترم إرادة الشعوب بانتخاب رؤسائها ونتعامل معها طبقا لالتزامها بحل الدولتين وإنهاء الاحتلال

9998308814
رام الله / قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.أحمد مجدلاني أننا نحترم ارادة الشعوب بانتخاب رؤسائها،وليس لدينا أي مشكلة مع أي رئيس في العالم ، مقابل احترام ارادة الشعب الفلسطيني في حقه بتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة، وإنهاء الاحتلال عن أرضه.
وأضاف د. مجدلاني معلقا على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الامريكية ،على الادارة الامريكية القادمة التعامل بجدية مع القضية الفلسطينية وتحقيق حل الدولتين الذي التزمت به الإدارات الجمهورية السابقة ،وعدم وضع العراقيل أمام المبادرات الدولية للتسوية في المنطقة ، والخروج من عباءة الانحياز لدولة الاحتلال.
مشيرا إلى أن تحقيق الأمن والسلم والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط يمر عبر بوابة حل القضية الفلسطينية بالسلام العادل والشامل وإنهاء الاحتلال وفق قرارات الشرعية الدولية، وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشرقية .
ودعا د. مجدلاني الرئيس ترامب وهو في موقع المسؤولية الأولى والمباشرة من أن تبقى وعوده الانتخابية أثناء حملته الانتخابية بنقل مقر السفارة الأمريكية للقدس مجرد وعود انتخابية وليست سياسات معتمدة لإدارته في الشرق الأوسط .

عن الكاتب

عدد المقالات : 34405

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Nedalshabi

التخطي إلى شريط الأدوات
الصعود لأعلى