نضال المرأة تعقد اجتماعا لمناقشة خطة العام الجديد

2016/12/07
Updated 2016/12/07 at 11:48 صباحًا

img_7583

رام الله/ عقدت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة رام الله اليوم الاربعاء، اجتماعا لكادر الكتلة لبحث أوضاع الكتلة ونشاطاتها وإستراتيجية عملها.
وأكدت الكتلة على الأهمية التي توليها قيادة الجبهة لدور المرأة الفلسطينية وسعيها المستمر والمتواصل للنهوض بواقع المرأة الفلسطينية وحرصها الدائم على المشاركة الفاعلة والمؤثرة في نضالات شعبنا الفلسطيني التي هي جزء أساسي من مكونات الشعب الفلسطيني.
وأكد سكرتير فرع رام الله والبيرة صهيب عطايا على أهمية تطوير وتفعيل دور ومكانة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية باعتباره الحاضنة الجامعة للأطر والمؤسسات النسوية ولنضالات المرأة السياسية والنقابية والاجتماعية وباعتباره عنوان لعطاء المرأة الفلسطينية على كافة المستويات.
واستعرضت الكتلة أوضاعها النقابية والتنظيمية، وتدارست سبل استنهاض عملها النقابي والتنظيمي في كافة المجالات لخدمة قضايا المرأة الفلسطينية المختلفة والتي تؤهلها للقيام بدورها المنوط بها وتنمية قدراتها في كافة المجالات، كذلك الفعاليات والنشاطات التي نظمتها أو شاركت فيها كتلة المرأة خلال العام الحالي، كذلك ناقشت خطة عملها للعام الجديد واهم القضايا والعناوين التي ستركز عليها الكتلة في عملها.
وحيّت الكتلة الدور الريادي والمتميز الذي لعبته المرأة الفلسطيني عبر مسيرة نضال الشعب الفلسطيني الطويلة وعطائها الكبير في خدمة القضية الفلسطينية والمشروع الوطني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً