نضال الطلبة بالخليل قرار الاحتلال بضم 12 ألف دونم لمستوطنة معاليه أدوميم ضربة جديدة وقاتلة لعملية ال

admin
admin 2009/04/28
Updated 2009/04/28 at 8:36 صباحًا

 

نضال الطلبة بالخليل قرار الاحتلال بضم 12 ألف دونم لمستوطنة معاليه أدوميم ضربة جديدة وقاتلة

لعملية السلام

الخليل /أدان المكتب الطلابي لكتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الخليل قرار ما(( يسمى وزارة الداخلية الإسرائيلية))، بضم 12 ألف دونم إلى مستوطنة معاليه ادوميم ،مؤكدا  أن إسرائيل بجميع قراراتها ومواقفها العنصرية قد قفزت على كل القوانين والأعراف  الدولية .

واشار المكتب الطلابي  أن استمرارحكومة الاحتلال  في التوسع الاستيطاني هو قتل معتمد لعملية السلام والجهود الدولية ،وعلى الجميع  ادارك ذلك وفهم أن هذا القرار تأكيداً واضحاً وصريحا على أن إسرائيل لا تريد الوصول إلى أي اتفاق عادل وشامل على مبدأ حل الدولتين وإنما تريد من ذلك الاستمرار في فرض سياسة الأمر الواقع وإخضاع الفلسطينيين أمام فرض وقائعها الاحتلالية العنصرية والمتطرفة .

وطالب المكتب المجتمع الدولي والإدارة الأمريكية بضرورة التحرك الفوري والضغط على إسرائيل وحكومتها اليمينية المتطرفة لوقف ممارساتها الاستيطانيةوجرائمها ومجازرهاالاستيطانية المستمرة أرضناوشعبنا .

كما طالب المكتب الطلابي الفصائل الفلسطينية المتحاورة اليوم بالقاهرة بضرورة التوصل إلى اتفاق ينهي الانقسام ويعيد اللحمة لشقي الوطن ومؤسساته ،لان المرحلة المقبلة وتحدياتها تفرض على كافة قوى شعبنا الوحدة وإدراك أن التناقض الرئيس مع الاحتلال ومشاريعه الاستيطانية .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً