أشاد بموقفها المكتب السياسي للنضال الشعبي عشائر غزة حاميه للمشروع الوطني واحتضان النضال الكفاحي

shello
shello 2024/07/10
Updated 2024/07/10 at 12:35 مساءً

 

غزة / أشادت المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي بالموقف الوطني والمسؤول لعشائر غزة التي رفضت بحسم التجاوب مع مخططات الاحتلال الخبيثة وحرمت التواصل معه بكل الاشكال والوسائل .

وقال هذا الموقف ليس غريباً على عشائر أبناء شعبنا بقطاع غزة، والتي روى أبنائها بدمائهم الطاهرة أرض القطاع، ورغم كافة المحاولات لشق الصف الوطني، إلا أنهم اعلنوا وبشكل واضح وصريح بأنهم ليسوا بديلاً عن أي جهة سياسية بل هم جزء وطني أصيل من شعبنا، وحماية المشروع الوطني واحتضان النضال الكفاحي.

وتابع المكتب السياسي للجبهة إن الاحتلال بحرب الإبادة الجماعية ضد أهلنا في قطاع غزة، وكذلك تدمير كافة مقومات الحياة، ترافق ذلك مع استهداف عدد من المخاتير ورموز العشائر في محاولة للضغط عليهم.

وأضاف أن هذا الموقف الوطني الذي يؤكد أن العشائر في قطاع غزة وفيه كانت ومازالت لدماء الشهداء وللارث النضالي لتضحيات شعبنا، وأن كافة محاولات الاحتلال النيل من وحدة الصف وتمزيق النسيج الاجتماعي فشلت، بل وأن صمود ابناء شعبنا في قطاع غزة، ليؤكد الدور المحوري الوطني الذي تقوم به العائلات والعشائر في دعم حالة الصمود لشعبنا في القطاع وهي تشكل البيئة الحاضنة للمشروع الوطني والحامية للمبادئ والقيم الفلسطينية .

Share this Article