أمت بيوت العزاء بالقائد الراحل خالد شعبان

shello
shello 2014/04/15
Updated 2014/04/15 at 2:03 مساءً

 

sultan 11

 

رام الله/ أمت بيوت العزاء بالفقيد القائد اللواء خالد شعبان عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، عضو المجلس العسكري الأعلى، في الخارج في مخيم اليرموك ومخيم جرمانا ومخيم دنون في سوريا، وفي السفارة الفلسطينية ومخيم البصة في لبنان ، وفي مدينة الزرقاء في الأردن، وكل من طولكرم وبيت لحم وجنين وغزة، كذلك الجاليات الفلسطينية في أوروبا.

و شارك في بيوت العزاء سفراء فلسطين في الأردن وسوريا ولبنان، إضافة لسفراء عدد من الدول العربية والأجنبية والسلك الديبلوماسي والأمناء العامون وممثلي القوى الوطنية والإسلامية، حيث ألقت العديد من الكلمات عددت فيها مناقب الفقيد الراحل، ودوره في مسيرة الثورة وفي منظمة التحرير الفلسطينية.

 وتقدم المعزون الى عائلته ورفاقه في جبهة النضال الشعبي، والى إخوته ورفاقه في فصائل العمل الوطني الذين عايشوه رفيقا مناضلا في كل الساحات التي عمل فيها ، بأحر التعازي لخسارة قائد وطني قضى حياته مناضلا صلبا متقدم الصفوف مشاركا في كل معارك الدفاع عن الثورة الفلسطينية .

2

والجدير ذكره أن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ستواصل فعاليات العزاء للفقيد اللواء خالد شعبان اليوم الثلاثاء من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساء بقاعة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – شارع القدس.

1

CAM00353-300x168CAM00365-300x168

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً