ابو غوش وطهبوب على رأس وفد قيادي بزيارة المحرر العيساوي

shello
shello 2013/12/28
Updated 2013/12/28 at 12:58 مساءً

1545122_617323848304618_500477501_n

القدس / قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في القدس ضم  عضوي المكتب السياسي للجبهة عوني ابو غوش وفضل طهبوب وعدد من الرفاق بزيارة  الاسير المحرر  بطل معركة الامعاء الخاوية ورمز الحرية سامر العيساوي.

وقالت الجبهة أنه رغم ترحيبها بالإفراج عن أي أسير من سجون الاحتلال واعتبار ذلك انجازاً وطنياً، إلا أنها تؤكد أن ملف الأسرى لن يغلق ما دام هناك أسير واحد في سجون الاحتلال .

مشيرة إن قضية إنهاء معاناة الآلاف من الأسرى في سجون ومعتقلات الاحتلال والإفراج عنهم جميعاً دون تمييز تعتبر عند كافة أبناء شعبنا الفلسطيني خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه وواجباً وطنيا وقوميا وواجبا أخلاقيا وإنسانيا يستحق كل الدعم والمساندة والتضامن ويتطلب تحركاً جماهيرياً ورسمياً واسعاً على كافة المستويات.

مشيرة أن حكومة الاحتلال “ترتكب جرائم حرب بشعة بحق الأسرى في سجون الاحتلال وتمارس شتى أنواع التعذيب والعنصرية”، موضحة أن سياسة الإهمال الطبي والمماطلة والتسويف في تقديم العلاج وإجراء العمليات الجراحية للمرضى الأسرى هي السبب في استشهاد الأسير الترابي ، وذلك ضمن سياسة تتبعها حكومة الاحتلال.

وتقدمت الجبهة بتحية إجلال وإكبار للأسرى والأسيرات لصمودهم وتحديهم ونضالهم، وطالبت الجبهة بإيلاء قضية الأسرى المزيد من الاهتمام، ووضع خطة عمل فلسطينية لإظهار معاناة الأسرى والانتهاكات التي ترتكبها قوات الاحتلال بحقهم داخل المعتقلات، وعرض ذلك على العالم اجمع لتحقيق الدعم لقضيتهم حتى الإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً