اجتماع اللجنة التنظيمية للنضال الشعبي في غزة

shello
shello 2013/02/06
Updated 2013/02/06 at 1:54 مساءً

6350264535419313248

غزة /اجتمعت مساء أمس الثلاثاء في مقر الجبهة المركزي ، اللجنة التنظيمية لجبهة النضال الشعبي في ساحة قطاع غزة ، بحضور سكرتير اللجنة أنور جمعة وسكرتير الساحة الرفيق عبد العزيز قديح وسكرتيري الفروع .

وقد استعرض سكرتير اللجنة مجمل الأوضاع السياسية في المنطقة وتأثيراتها على الشأن الفلسطيني وأكد الرفيق أنور جمعة على موقف الجبهة الذي يقول بضرورة إنهاء الانقسام وانجاز المصالحة الوطنية وأهميتها في تعزيز أسباب القوة الفلسطينية داخليا وخارجيا .

كما توقفت اللجنة في الجانب التنظيمي ، أمام أوضاع الفروع ، وعمل هيئاتها المختلفة واتخذت مجموعة من القرارات التي شأنها ، دفع العمل التنظيمي إلى الأمام بما يعزز من قوة الحضور الجماهيري للجبهة .

وفي ذات السياق تحدث الرفيق سكرتير الساحة عن الانتخابات التشريعية والرئاسية وانتخابات المجلس الوطني الفلسطيني والاستعدادات المترافقة مع ذلك ، وبدأ العمل لتحديث السجل الانتخابي في الأيام القادمة ، وأكد الرفيق على ضرورة مساهمة رفاقنا بالعمل الجاد ، كل في وسطه ، بما يساهم في تحشيد وتشجيع الرفاق والمواطنين بالذهاب لتحديث  السجل الانتخابي على اعتبار ذلك مهمة وطنية ، مرفوض التقاعس فيها .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً