الدويك: الاحمد غير مؤهل لقيادة مفاوضات المصالحة وبحر يدعو لمحاكمته شعبيا

shello
shello 2013/02/22
Updated 2013/02/22 at 10:37 مساءً

205363_345x230 بيت لحم : قال الدكتور عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي ان عزام الاحمد مسؤول ملف المصالحة غير مؤهل لقيادة تلك المفاوضات للمصالحة.
واضاف الدويك لوكالة “معا” ” الرجل غير مؤهل وفاقد اهلية قيادة مفاوضات المصالحة …لا يصلح لان يقود ويفتقد الى النفسية التي تؤهله لقيادة مفاوضات المصالحة.
بدوره دعا احمد بحر النائب الأول لرئيس البرلمان إلى عقد محاكمة شعبية لعزام الأحمد اثر ما وصفها الإساءة البالغة والحماقة الكبرى التي وجهها لعزيز دويك وإصراره على ملاحقة المقاومة وعدم وقف الاعتقال السياسي وفتح المؤسسات المغلقة لحركة حماس في الضفة الغربية.
وقال بحر في تصريح وصل “معا” النهج التوتيري لرئيس كتلة فتح البرلمانية ينبغي أن يواجه بموقف حاسم من قبل الرئيس محمود عباس وقيادة فتح حرصا على تنقية الأجواء والمناخات الوطنية … عزام الأحمد يتلاعب بنبض الجماهير الفلسطينية ويتساوق مع المخططات الإسرائيلية الأمريكية حول استهداف الحريات وضرب وملاحقة المقاومة”.
وكان عزام الأحمد قال في تصريح صحفي ” إن اللاءات التي تحدث عنها الدكتور عزيز دويك واتهمنا بقولها لا وجود لها إلا في مخيلته وهي نتاح حالة ضعف وتوتر ومحاولة للتغطية على أخطائه وأن جمهور الحضور وهو من النخبة الفلسطينية وتسجيلات وسائل الإعلام المحلية والعربية التي بثت الندوة مباشرة تثبت أن اللاءات الثلاث والغزل لإسرائيل وأميركا التي نسبها لنا الدويك لا وجود لها، وهي تعبير عن حالة التوتر والضعف اللذين ظهر بهما الدويك كعادته’.
وقال، موجها كلامه لدويك، ‘إذا كنت تملك الجرأة والقدرة فإني أدعوك إلى ندوة أخرى مفتوحة تستند إلى الحقائق والوقائع وليس إلى أساليب التشهير والتشويه والتزوير’.

وكالة معا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً