السلطة تنفي عزم اسرائيل تزويدها بأسلحة

shello
shello 2013/03/06
Updated 2013/03/06 at 10:05 صباحًا

03b23331_url-3

رام الله/ نفى الناطق الاعلامي باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري صحة الانباء التي تحدثت عن عزم اسرائيل تزويد الاجهزة الامنية الفلسطينية بأسلحة قبيل زيارة الرئيس الامريكي، وقال “هذه الانباء عارية عن الصحة تماما”.

وقال اللواء الضميري في حديث لـ دوت كوم، اليوم الاربعاء، إن “ما تناقلته وسائل الاعلام الاسرائيلية ليس الاول، الذي تلفق فيه هكذا أخبار”، مشيرا إلى أن اسرائيل لم تقدم اي اسلحة للسلطة الفلسطينية منذ عام 1994 حتى الان.

وأوضح الضميري أن ” ماتقوم به اسرائيل هو اعاقة ادخال الاسلحة المقدمة من الدول الصديقة، وليس تزويدنا باسلحة، حيث انها تعرقل ادخال 50 ناقلة جند منذ 6 سنوات، مقدمة من روسيا، اضافة الى كميات من الاسلحة من الاشقاء المصريين وجميعها مازالت موجودة في الاردن”.

وأشار إلى أن الاجهزة الامنية لن تكون يوما ما جهة لقمع الشعب الفلسطيني، وأن ما تداولته المصادر الاسرائيلية يهدف للبلبلة”.

وكانت مصادر اسرائيلية اشارت الى نية اسرائيل إمداد أجهزة الأمن الفلسطينية بحوالي 700 بندقية قبل زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما المقررة للمنطقة في 20 آذار الجاري.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، عن مصادر في ديوان رئاسة حكومة إسرائيل أن اتصالات بهذا الصدد تجري بين إسرائيل ووزارة الخارجية الأميركية وان “الهدف من هذه الخطوة هو تقوية اجهزة الأمن الفلسطينية وتحسين نشاطها ضد المخلين بالنظام العام”.

القدس دوت كوم.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً