العرجا باجتماع العمل الشبابي برفح يدعو لبذل الجهود لمواجهة أضرار الأحوال الجوية

2013/01/12
Updated 2013/01/12 at 9:50 صباحًا

رفح / دعت هيئة العمل الشبابي في محافظة رفح إلى بذل الجهود من الجميع لمواجهة الأحوال الجوية وما تبعها من عواصف وسيول ألحقت أضرارا جسيمة في صفوف ممتلكات المواطنين في كافة محافظات الوطن .

ونعت الهيئة الشهيدتين سماح كنعان و وهناء السراوي اللتين جرفتهما السيول بالقرب من حاجز عناب غرب مدينة نابلس موجهة كافة التعازي لأهل الفقيدتين ومتمنية أن يلهمهم الصبر والسلوان.

كما وناشدت الهيئة في اجتماع طارئ لها اليوم في مكتب حزب فدا برفح مجلس الوزراء وأطقم الدفاع المدني والبلديات وكافة المؤسسات للتوحد من أجل مواجهة هذا المنخفض الجوي الذي أدى لوقوع خسائر في ممتلكات المواطنين.

بدوره قال محمد العرجا عضو هيئة العمل الشبابي ، أمين سر اتحاد شباب النضال الفلسطيني بقطاع غزة قال أن المهمة الأساسية في هذه الأوقات تتمثل في الوقوف جنبا الى معاناة المواطنين و تأمين الإغاثة العاجلة والضرورية للمتضررين والمنكوبين من الأحوال الجوية العاصفة التي تشهدها فلسطين .

هذا وقد شكلت الهيئة فريق تطوعيا من كافة الأطر الشبابية وذلك لمساعدة المتضررين مؤكدة في ذات الوقت على استعداد الفريق للعمل مع كافة الطواقم العاملة .

يذكر أن الهيئة هي عبارة عن جسم شبابي مشكل من كافة الأطر الشبابية لفصائل منظمة التحرير بمحافظة رفح وهي منظمة الشبيبة الفتحاوية , جبهة العمل الطلابي التقدمي , الاتحاد الشبابي الديمقراطي الفلسطيني (اشد ) , شبيبة حزب الشعب , اتحاد شباب الاستقلال شبيبة فدا , اتحاد شباب النضال الفلسطيني , اتحاد لجان كفاح الطلبة , شبيبة التحرير الفلسطينية , اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً