المكتب التنفيذي لنضال العمال يعقد اجتماعه ويؤكد اهمية تخفيف المعاناة عن الطبقة العاملة بغزة

shello
shello 2013/02/17
Updated 2013/02/17 at 12:05 صباحًا

44344_477779622282952_585277680_nغزة :عقد المكتب التنفيذى لكتلة نضال العمال بقطاع غزة اجتماعه الدورى فى المقر المركزى للجبهة بغزة وتناول الاجتماع العديد من القضايا العمالية والوطنية التى تهم الطبقة  العاملة الفلسطينية

مؤكدا على وضع هموم وإشكاليات الطبقة العاملة الفلسطينية على راس اولويات العمل الوطنى فالطبقة العاملة الفلسطينية تمثل الغالبيه العظمى من ابناء شعبنا وهى الاكثر معاناه من الحصار الجائر المفروض على اهلنا فى قطاع غزة .

مشيرا انها تعانى من الاهمال لقضايها  و شؤونها المطلبيه الاساسية التى تمثل الحد الادنى للعيش الكريم.

 وأكد المكتب التنفيذى ان خوض المعترك النقابى  وإنشاء النقابات العماليه للمشاركة فى تحمل المسؤولية  الوطنية على قاعدة التعددية النقابيه تأتى على رأس اولويات عمله للمساهمة الفاعلة فى النضال لانتزاع الهموم العمالية.

 كما اكد المكتب التنفيذى على اهمية التوصل الفورى لمصالحة حقيقية بين شطرى الوطن لنتمكن من مواجهة التحديات التى تزداد مع وصول اليمين الصهيونى مره اخرى للحكم.

مجددا أن وحدتنا هى الصخره التى تتحطم عليها كافة المؤامرات  ودرعنا الواقى اللذى يحمى شعبنا عامة وعمالنا خاصة من ويلات الحصار ومعاناة توفير اساسيات الحياة الكريمة .

كما اهاب اسامة زويد سكرتير الكتلة بأبناء شعبنا بضرورة الاسراع للتوجه للتسجيل وتحديث بياناتهم وأسمائهم فى السجل الانتخابى وخاصة الشباب الغير مسجلين واللذين بلغو سن ال17 سنه .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً