النضال الشعبي الاحتلال يرتكب جريمة حرب في الاغوار الشمالية ضد السكان المدنيين

shello
shello 2013/01/28
Updated 2013/01/28 at 2:50 مساءً

طوباس/ اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس و الاغوار الشمالية ما تنتهجه حكومة الاحتلال الاسرائيلية في  الاغوار الشمالية  جريمة حرب بحق السكان المدنيين.

 وجاء ذلك خلال اجتماع عقد في مكتب الجبهة في طوباس بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة مناضل حنني و سكرتير الجبهة في محافظة طوباس موفق سياج و سكرتيري الكتل النقابية للجبهة و عدد من كوادر و اعضاء الجبهة في المحافظة .

واشار حنني الى ضرورة وقف الانتهاكات الاسرائيلية في منطقة الاغوار الشمالية و المتمثلة في ترحيل سكان المنطقة و هدم بيوتهم و تخريب محاصيلهم و مصادرة ممتلكاتهم مشيرا الى ان هذه السياسات ترتقي الى وصفها بجريمة الحرب ضد السكان المدنيين .

من جانبه اكد موفق سياج سكرتير الجبهة في محافظة طوباس الى ان هذه السياسات الاسرائيلية ليست بالجديدة و ان اسرائيل ترتكب هذه الجرائم بحق ابناء شعبنا بشكل يومي و مستمر و ان هدم المنازل و مصادرة الممتلكات و الحيوانات في منطقة المالح و الفارسية اصبح يشكل تحديا كبيرا لابناء شعبنا الساكنين في هذه المنطقة و ان على المجتمع الدولي و العربي تحمل مسؤولياته تجاه سياسات الاحتلال العنصرية بحق ابناء شعبنا العزل .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً