النضال الشعبي برفح ” تفتتح دورة الشهيد القائد ممدوح الجبور لإعداد كادر إعلامي

shello
shello 2014/01/11
Updated 2014/01/11 at 9:11 صباحًا

___ê___ر _د_د___«_ذ__

رفح : افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة رفح اليوم الخميس , دورة ” الشهيد القائد ممدوح الجبور ” لإعداد كادر إعلامي والتي ستستمر لمدة أسبوع بواقع 15 ساعة تدريبية يشارك فيها 25 متدرب من مختلف المناطق التنظيمية والكتل النقابية للجبهة , وسيحاضر فيها الإعلامي الصحفي محمد الجمل , حيث تهدف الدورة على تعريف المشاركين بالعمل الصحفي والإعلامي وعلى مهارات كتابة الخبر والتقارير الصحفية .

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة أنور جمعة ” أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من النشاطات والدورات التي تنظمها الجبهة بقطاع غزة للنهوض والارتقاء بمستوى أعضائها في كافة المجالات وغرس روح المثابرة والمبادرة في نفوسهم وتعزيز الانتماء لخدمة أبناء شعبهم وقضيتهم الوطنية .

وأضاف جمعة ” أن الإعلام هو المرآة التي تعكس سياسات الجبهة مواقفها وأهدافها الوطنية ومن أهم العناصر والأدوات المتوفرة للتواصل مع الجماهير , وقد نحج الإعلام في خدمة القضايا السياسية والإجتماعية وقد أثبتت ذلك تجارب بعض الشعوب المضطهدة التي ناضلت من أجل الحصول على الحرية والإستقلال .

هذا وقد أطلقت الجبهة على هذه الدورة أسم الشهيد القائد ممدوح الجبور عضو اللجنة المركزية للجبهة اعتزازاً وتقديراً لدور الشهيد ممدوح الجبور في خدمة القضية الوطنية والجبهة .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً