النضال الشعبي بسوريا تنظم مأدبة افطار ” دوما بين أبناء شعبنا ” رحيل القائد المؤسس د. غوشة

2012/07/28
Updated 2012/07/28 at 2:41 مساءً

دمشق / نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، مادبة افطار ضمن استمرار نشاطاتها في دائرة الخارج لاحياء ذكرى الانطلاقة 45 والذكرى الثالثة لاستشهاد الرفيق الامين العام القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة ، وذلك في تجمع الحسينية  للفلسطينيين ، وتحت شعار ” دوما بين أبناء شعبنا .

وحضر الافطار الرفيق أحمد ابراهيم وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ، وعدد من الوجهاء والأهالي ويأتي ذلك في اطار التواصل الدائم بين ابناء شعبنا وفصائله في سوريا .

وبكلمته قال ابراهيم إن الوحدة الوطنية والمصلحة العليا لشعبنا وقضيته الوطنية تطلب العمل الجاد والمسؤول من أجل العمل على التواصل الدائم في هذا الظرف الصعب الذي نعيشه ، مؤكدا أن الجبهة ستبقى دوما في خدمة أبناء شعبنا .

ونقل ابراهيم تحيات الرفيق سلطان شعبان مسؤول دائرة الخارج وعضو المكتب السياسي للجبهة للرفاق والإخوة في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية .

مستذكرا القائد المؤسس د. سمير غوشة وعطائه ومواقفه الوطنية الوحدوية ، وأن الجبهة تسير على دربه وخطه النضالي ، كذلك مستذكرا كافة شهداء شعبنا الذين ضحوا من أجل فلسطين ارضا وشعبا ، حتى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم .

ومن جانبه تقدم ممثلو فصائل المنظمة بالتهنئة للجبهة مؤكدين على دورها الريادي مثمنين كافة الجهود والمواقف الشجاعة والمبادرات الدائمة التي تطرحها سواء في الشأن الوطني العام ، أو خدمة المواطنين وتواصلها الدائم مع ابناء شعبنا .

كما استذكروا مناقب القائد الوطني د. سمير غوشة ومواقفه الوحدوية والجرئية التي يشهد لها الجميع في اطار اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً