النضال الشعبي بطولكرم تؤكد وقوفها مع ” الأسرى الإداريين ” وتدعو لتوسيع الحراك الرسمي والشعبي لنصرتهم

shello
shello 2014/05/06
Updated 2014/05/06 at 12:41 مساءً

CAM00693

طولكرم : أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم على ضرورة تعزيز الالتفاف الشعبي والجماهيري حول قضية الأسرى ووضع قضيتهم على رأس سلم الأولويات ومواصلة النضال من اجل حريتهم الناجزة وإدانة سياسات وإجراءات الاحتلال .
ودعت الجبهة خلال مشاركتها في الاعتصام التضامني مع الحركة الأسيرة ومع الأسرى الإداريين أمام الصليب الأحمر بمشاركة رسمية وشعبية واسعة إلى إدانة وفضح سياسات الاحتلال الإسرائيلي اتجاه أسرى الحرية التي يتجرعون مرارة الظلم والقهر والاضطهاد من قبل الاحتلال ، مؤكدة  أهمية توحيد كل الجهود لنصرة ومساندة أسرانا الأبطال ، حيث يخوض أكثر من 160 أسير مناضل موزعين على سجون ومعتقلات عوفر ومجدو والنقب إضرابا مفتوحا عن الطعام لليوم الرابع على التوالي من اجل تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة والقاضية بإنهاء ما يسمى بالاعتقال الإداري المنافي لكافة القوانين والأعراف الدولية بما فيها اتفاقيات جنيف الثالثة والرابعة .
وأكدت الجبهة وقوفها إلى جانب أسرى الحرية وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ويصعدون من خطواتهم النضالية في مواجهة إجراءات وممارسات الاحتلال المنافية للقانون الدولي .

 

CAM00728
وتوجهت الجبهة بتحياتها لأهالي الأسرى عموما وللأسرى الأبطال في باستيلات الاحتلال الذين يشكلون طليعة وضمير شعبنا وحرابه المقاتلة من اجل نيل الحرية والاستقلال .
جدير بالذكر إن رئيس وأعضاء مجلس الوزراء الفلسطيني ومحافظ طولكرم وقيادات فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والشعبية وأعضاء المجلسين الوطني والتشريعي والعشرات من أهالي الأسرى قد شاركوا في الاعتصام الأسبوعي أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر .

CAM00702 CAM00709 CAM00719 CAM00720 CAM00726

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً