النضال الشعبي بطولكرم تستقبل لجنة الظل الدستورية

shello
shello 2014/06/12
Updated 2014/06/12 at 12:20 مساءً

CAM00557-1

طولكرم : استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم لجنة الظل الدستورية المكونة من الناشطات ليالي البدوي ونسرين أبو سفاقة وعدد من المؤازرين للمركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية بطولكرم وكان في استقبال المجموعة محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتير فرعها بمحافظة طولكرم وعدد من رفاق الجبهة .
وقدمت لجنة الظل الدستورية نسخة من مشروع ” الدستور ” الفلسطيني للجبهة وقامت المجموعة بشرح الخطوات والأنشطة التي تقوم بها المجموعة ومن خلفها المركز الفلسطيني بهدف الضغط باتجاه إقرار الدستور الفلسطيني.
وثمن علوش الجهود التي يبذلها المركز ومؤازريه من اجل تعميق قيم الديمقراطية والمواطنة والحقوق السياسية والمجتمعية والسلم الأهلي والمدني في مجتمعنا الفلسطيني ، مشيدا بالدور البارز الذي يقوم به المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية .
وأكد علوش أهمية بذل كل الجهود من اجل وضع دستور عصري وديمقراطي وعلماني لدولة فلسطين يعزز الحقوق والحريات ويكرس التعددية والعدالة الاجتماعية حيث يستحق شعبنا الذي ناضل على مدار عقود طويلة وما يزال من اجل حريته واستقلاله وحقه في السيادة فوق أرضه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً