النضال الشعبي بطولكرم تستقبل وفد شبابيا ويبحثان الأوضاع والقضايا الشبابية

shello
shello 2013/11/03
Updated 2013/11/03 at 3:28 مساءً

 

 03112013007

طولكرم / استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفدا شبابيا كبيرا يمثلون عدة مؤسسات شبابية بالمحافظة برئاسة الناشط الشبابي علاء سروجي .

واستقبل الوفد محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة وشادي شرشير سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني وشروق زهرة عضو قيادة الجبهة والاتحاد بمحافظة طولكرم .

وتم خلال اللقاء بهم الاطلاع على تجارب ومشاريع وبرامج عمل المجموعات الشبابية ودورها في الضغط باتجاه إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية والمشاريع التي نظمتها المجوعة خلال الفترة الماضية والتي تخللها أنشطة وفعاليات متنوعة سياسية ومجتمعية من اجل إبراز وتعزيز المشاركة الشبابية .

بدوره أكد محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة على أهمية إبراز دور الشباب وإشراكهم الفعلي والدائم في مختلف القضايا والمهام الوطنية والمجتمعية ، فهؤلاء الشباب يستحقون كل أشكال الدعم والإسناد تقديرا لدورهم المتميز والأساسي والفاعل في مختلف محطات نضالنا الفلسطيني .

ودعا علوش إلى تحقيق وتعميق المشاركة الشبابية في مختلف الفعاليات والأنشطة وفي الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني ، مؤكدا دعم الجبهة للحراك الشبابي الديمقراطي التقدمي المطلبي الذي يعكس حضور الشباب ودورهم الحّي في الحفاظ على قضيتنا الوطنية وعلى نسيجنا الاجتماعي وهوية شعبنا الثقافية والحضارية ، موضحا أن المجتمع الفلسطيني يشكل النسبة الأكبر منهم من الشباب وهذا الأمر يتطلب استراتيجيات وطنية لتنمية وتطوير دور الشباب والأخذ بيدهم من اجل أن يصلوا إلى مراكز صنع القرار بمختلف المستويات .

03112013008

من جانبه شكر علاء سروجي الجبهة على حسن الاستقبال وعلى موقفها الداعم والمتبني لقضايا وتطلعات الشباب ، وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على تنظيم ورشة عمل حول المشاركة الشبابية في الأحزاب السياسية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً