النضال الشعبي بطولكرم تشارك بالاعتصام التضامني مع الأسرى

shello
shello 2013/03/05
Updated 2013/03/05 at 5:49 مساءً

DSC_0050

طولكرم : شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني – فرع طولكرم بالاعتصام الجماهيري الحاشد تضامنا مع أسرى الحرية الأبطال وفي سجون وأقبية الاحتلال الإسرائيلي ، حيث شارك بالاعتصام عدد من كوادر وأعضاء الجبهة وفي مقدمتهم عضو المكتب السياسي الرفيق حكم طالب .

وشارك في الاعتصام قيادات وممثلو القوى والفصائل والمؤسسات والجامعات وحشد من أهالي الأسرى ، إلى جانب مشاركة محافظ طولكرم الأخ جمال سعيد والمفوض السياسي العام اللواء عدنان ضميري .

وأكد حكم طالب عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي أن أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال غاية في الصعوبة جراء ممارسات ووحشية الاحتلال وهو الأمر الذي أدى إلى تفجر الوضع وخوض إضرابات الأسرى عن الطعام وفي مقدمتهم الأسير سامر العيساوي الذي يخوض أطول إضراب عن الطعام في العالم ، مضيفا أن جريمة تصفية الأسير عرفات جردات أيضا تكشف الوجه الحقيقي للاحتلال وجرائمه المنظمة ، داعية لتقديم القتلة للمحاكمة الدولية  وفضح سياسات الاحتلال الممنهجة بحق الأسرى .

ودعا طالب لمزيد من الفعالية والتضامن والالتفاف حول قضية الأسرى ووضع قضيتهم دائما على رأس سلم الأولويات وان يبحث ملف الأسرى على أعلى المستويات ومع كافة الدول والمؤسسات الدولية من اجل ممارسة المزيد من الضغط على إسرائيل لإلزامها بالامتثال للشرعية الدولية والقانون الدولي .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً