النضال الشعبي بغزة تستضيف وفد الامانة العامة لاتحاد المرأة

shello
shello 2013/01/29
Updated 2013/01/29 at 3:48 مساءً

غزة /استضافت مساء امس جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفدا  من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ضم اعضاء الامانة العامة  للاتحاد  في الضفة والشتات و أعضاء الامانة العامة للاتحاد في قطاع غزة.

و رحبت زينب ابو موسى عضو اللجنة  المركزية  للجبهة ومسؤولة المرأة في الجبهة بالوفد، معبرة  عن  تقدير الجبهة  لهذه الزيارة .

 واكدت على  اهمية هذه الخطوة  في هذه اللحظات العصيبة التي يمر به شعبنا الفلسطيني والتي تأتي في سياق تأكيد وحدة شعبنا الفلسطيني، كما اكدت قناعة الجبهة بالدور الفاعل والشريك للمرأة الفلسطينية في مسيرة التحرر الوطني .

والقى محمود الزق ” ابو  الوليد ” عضو المكتب السياسي كلمة عبر فيها عن  تقدير الجبهة لهذا اللقاء مؤكدا اهميته في تأكيد و حدة الكينونة الفلسطينية .

ومعبرا عن ايمان الجبهة بالدور  الفاعل والمبادر  للمرأة في كافة المجالات، واستذكر اهمية وثيقة  الاستقلال الفلسطيني التي تعطى المرأة  حقها  الطبيعي ودورها  كشريك في بناء  المجتمع الفلسطيني .

كما تحدتث الاخت انتصار الوزير ” ام  جهاد ” بكلمة  اكدت فيها على  تقديرها  العالي لمواقف جبهة النضال الشعبي تجاه قضايا شعبنا في المحطات المختلفة، ودعمها  لمنظمة التحرير الفلسطينية رائدة  كفاحنا الوطني حيث كان  الشهيد القائد د . سمير غوشة احد القادة التاريخيين  في مناصرة قضايا شعبنا ودعمه للو حدة  الوطنية حيث  على دربه يمضي الرفيق القائد د . احمد مجدلاني الامين  العام والذي يعمل على دعم  المشروع الوطني الفلسطيني.

ومن جانبها أكدت امال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على العلاقة الوطيدة بين جبهة النضال الشعبي والعلاقة  مع الاتحاد العام  للمرأة الفلسطينية حيث تقف الجبهة مع  جميع الانشطة  الداعمة   للاتحاد  والقضايا  الوطنية وخاصة فعاليات انهاء الانقسام ومصادرة الاراضي وباقي الانشطة وهي تثمن هذا الدور الرائد من الجبهة .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً