النضال الشعبي بقلقيلية تؤكد أهمية تفعيل وتطوير مشاركة الشباب في الحياة السياسية

2013/01/08
Updated 2013/01/08 at 2:26 مساءً

قلقيلية /أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة قلقيلية خلال اجتماع لها على اهمية تفعيل وتطوير مشاركة الشباب في الحياة السياسية وإبراز دور ومكانة الشباب في الاحزاب السياسية .

 معتبرة مشاركة الشباب وتطوير دورهم وحضورهم استمرارية للنضال الوطني ومهام التحرر الوطني والبناء والتنمية .

وأكد محمد عدوان عضو اللجنة المركزية للجبهة ان الشباب الفلسطيني هم رأسمالنا الوطني وهم صناع الغد والمستقبل وهم عناوين النضال دائما في مختلف معارك شعبنا.

 داعيا الى انصاف الشباب ودعمهم من اجل ان يصلوا الى مراكز صنع القرار في مختلف الاحزاب والمؤسسات والنقابات ، امامهم مستقبل وتحديات ونضالات سيواجهونها بكل عزيمة وعلينا ان نوحد كل الجهود لخدمة قضايا الشباب بعيدا عن لغة الشعارات والعمل الموسمي البعيد عن الدور الحقيقي للشباب .

بدوره دعا محمد علوش عضو اللجنة المركزية ، سكرتير الفرع الى اهمية بلورة دور ومكانة الشباب ضمن الاستراتيجيات الوطنية .

 مؤكدا ان الشباب دوما شكلوا الطليعة النضالية والكفاحية لشعبنا وهم على اتم الاستعداد لتحمل مسؤولياتهم دائما وعلى مختلف الصعد .

 مشيدا بالفعاليات والدور الشبابي البارز ضمن الحملات الوطنية لإنهاء الانقسام ومواجهة الجدار والاستيطان والمقاطعة ، مؤكدا اهمية المزيد من الفعل والمشاركة والمبادرة الدائمة للشباب فهم عنواننا وطليعتنا النضالية .

ودعت الجبهة خلال اجتماع قيادة المنطقة الى اهمية التكافل الاجتماعي ووضع السياسات الاجتماعية والاقتصادية القادرة على معالجة مشاكل الفقر والبطالة ومراعاة الاوضاع في محافظة قلقيلية وما تعانيه هذه المحافظة من حصار مزمن ومن اغلاقات متواصلة بسبب الجدار العنصري والحواجز العسكرية الاحتلالية والتي تكون دائما المعيق الوحيد والأبرز امام التنمية والتطور الاقتصادي وسببا اساسيا في ارتفاع معدلات الفقر والبطالة وتدهور القطاعين التجاري والزراعي في المحافظة .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً