النضال الشعبي بقلقيلية تدعو لمحاربة الغلاء ودعم السلع الأساسية

shello
shello 2012/08/08
Updated 2012/08/08 at 11:41 صباحًا

 قلقيلية : أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على أهمية محاربة الغلاء والتلاعب بالأسعار  ، ودعت الحكومة الفلسطينية إلى دعم السلع الأساسية ووضع محددات واضحة للأسعار تراعي الظروف الاقتصادية ومشقة الأعباء المعيشية الواقعة على كاهل المواطنين .

وطالبت الجبهة بضرورة مكافحة انتشار وتسويق المنتجات الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات ، مؤكدة أن محاربة ومقاطعة هذه المنتجات واجب وطني يصب في صالح المشروع الوطني التحرري والتخلص من التبعية الاقتصادية للاحتلال ودعم المنتج الوطني الفلسطيني .

 وعبرت الجبهة دعمها ومساندتها للحملات الشعبية والشبابية المناهضة للاحتلال والتي تنشط في مجال التوعية لتعزيز ثقافة المقاطعة ورفض التطبيع مع الاحتلال الذي يمثل التناقض الرئيسي .

وأكدت الجبهة ترحيبها بإجراء الانتخابات المحلية في موعدها المحدد ، مؤكدة على أهمية المشاركة في هذه الانتخابات كمدخل لاستحقاقات وطنية وديمقراطية أخرى ، وأوضحت الجبهة أنها في حالة حراك متواصل لمشاركتها الواسعة والنوعية في الانتخابات المقبلة .

وتضمن الاجتماع الموسع لقيادة وكوادر الجبهة في محافظة قلقيلية l مساء أمس  والذي حضره عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب وعضوي اللجنة المركزية مناضل حنني ومحمد عدوان بحث ومناقشة الأوضاع السياسية والتنظيمية واستعدادات لجنة الفرع ولجان المناطق لخوض الانتخابات البلدية والمحلية وتم تشكيل لجنة تنظيمية لمتابعة ملف الانتخابات .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً