النضال الشعبي  تبحث مع الديمقراطية أوضاع المخيمات

2022/09/27
Updated 2022/09/27 at 9:25 مساءً

 

لبنان / ضمن سلسلة اللقاءات التي تقوم بها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، التقى وفد من الجبهة ضم   جمال خليل عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحات العربية، وأعضاء اللجنة المركزية د.فريد اسماعيل وصالح شاتيلا، بالرفاق في الجبهه الديمقراطية لتحرير فلسطين ممثلين بعضو المكتب السياسي الرفيق عدنان يوسف ابو النايف .

وتداول المجتمعون بكافة الأوضاع على الصعد الدولية والاقليمية والمحلية، حيث تم البحث في المتغيرات المتسارعة على الصعيد الدولي والتي يواكبها تحولات كبرى نحو عالم متعدد الأقطاب، ينهي حالة التفرد الأمريكي ويساهم في خلق مناخات أكثر استقرارا وتوازنا.

كذلك تم عرض نتائج زيارة وفد الجبهة الى موسكو والدعم الروسي لقضيتنا.

أكد الطرفان على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية لشعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده في الداخل والشتات، داعين إلى تحقيق الوحدة الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية كونها ممرا اساسيا لدعم أهلنا وتحقيق أهداف شعبنا، للتخلص من نير الإحتلال، والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كما تم التطرق إلى وضع المخيمات الفلسطينية في لبنان واوضاعها الأمنية والاجتماعية خاصة في ظل حالة التردي الاقتصادية، والتي طالت تأثيراتها كل تجمعات أبناء شعبنا في لبنان، الأمر الذي دفع الكثيرين الى الهجرة، وركوب زوارق الموت التي سرقت عائلات بأكملها.

 

مشددين على ضرورة تعزيز صمود أهلنا في المخيمات ودعمهم، والعمل الجاد على القضاء على بعض الآفات التي تتغلغل في بعض مجتمعاتنا ، وملاحقة كل من يحاول العبث بأمن مخيماتنا ونسيجها الاجتماعي.

Share this Article