النضال الشعبي تبحث مع حزب الشعب وحركة الجهاد آخر المستجدات السياسية وأوضاع أبناء شعبنا في مخيمات لبنان

shello
shello 2021/12/26
Updated 2021/12/26 at 1:47 مساءً

 

لبنان / في اطار التواصل بين الفصائل الفلسطينية ومتابعة هموم ومعاناة شعبنا، التقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في البقاع بلقائين منفصلين مع كلا من حزب الشعب الفلسطيني وحركة الجهاد الاسلامي، وبحثت آخر المستجدات السياسية وأوضاع أبناء شعبنا في مخيمات لبنان.

وبحثت الجبهة مع حزب الشعب الفلسطيني بلقاء ضم سكرتير لبنان في حزب الشعب الفلسطيني سليمان فيومي ويوسف فيومي سكرتير البقاع وعمر جمعة عضو  قيادة البقاع  مع وفد من النضال الشعبي ضم  اسامة عطواني عضو اللجنة المركزية و الرفاق غسان أبو الفول و فادي الحاج أعضاء قيادة فرع البقاع،  المستجدات السياسية في الساحة الفلسطينية واوضاع شعبنا في لبنان .

واكد المجتمعون على وحدانية تمثيل م.ت.ف للشعب الفلسطيني وعلى التمسك بالثوابت الفلسطينية.

طالب المجتمعون الاونروا بتحسين خدماتها رافضين قرارها الاخير بوقف بدل الايواء للاخوة الفلسطينيين النازحين من سوريا.

اعتبر المجتمعون أن أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان فوق كل اعتبار و نحرص على العمل المشترك لما فيه مصلحة شعبنا الفلسطيني الضيف في لبنان الشقيق  تحت سقف القانون اللبناني.

كما استقبلت الجبهة حركة الجهاد الاسلامي في مكتبها في البقاع ممثلة بالقيادي في حركة الجهاد الاسلامي عطا سحويل وفد جبهة النضال الشعبي ضم اسامة عطواني عضو اللجنة المركزية و اعضاء قيادة فرع البقاع  غسان أبو الفول و فادي الحاج .

تباحث المجتمعون في المستجدات السياسية و ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني و تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية .

اكد المجتمعون حرصهما على العمل المشترك و على أمن و استقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان .

طالب المجتمعون ادارة الاونروا بتحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني و تقديم بدل المازوت لكافة العائلات الفلسطينية في البقاع .

Share this Article