النضال الشعبي تجسد حضورا دائما في فعاليات التضامن مع الأسرى بطولكرم

2012/05/05
Updated 2012/05/05 at 8:39 مساءً

طولكرم : شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم في العديد من الفعاليات والأنشطة التضامنية مع أسرى الحرية والكرامة في سجون الاحتلال ، حيث شاركت يوم أمس في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة وطافت في شوارع المدينة .

 كما وشاركت الجبهة اليوم في الوقفة التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام وذلك على دوار جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم إلى جانب المشاركة الفاعلة والدائمة للرفاق في خيمة الاعتصام المقامة أمام مقر الصليب الأحمر في المدينة .

وأكد محمد علوش سكرتير جبهة النضال الشعبي في المحافظة حرص الجبهة على تفعيل قضية الأسرى وان الجبهة حريصة كل الحرص على إنجاح وتطوير أشكال وأساليب التضامن ومؤازرة الحركة الأسيرة .

 داعيا كافة قوى وقطاعات الشعب الفلسطيني للمشاركة الجدية والمتواصلة مع الفعاليات الوطنية لتعزيز وحدة وصمود الحركة الأسيرة التي تقدم كل يوم صور مشرقة في الصمود والتحدي والإرادة الوطنية التي لا تقهر رغم كل ممارسات وسياسات الاحتلال الوحشية والإجرامية .

ووجه علوش التحية لأهالي الأسرى وذويهم وأبنائهم الذين لا يقلون معاناة عن معاناة أبنائهم الأسرى ولا يقلون صمودا ونضالا وتضحية كأبنائهم ، جنرالات الصبر القابعين في قلاع الأسر ، موجها التحية بشكل خاص للمناضل أحمد فودة ” أبو اشرف ” والد الأسيرين عبد الرحمن ورامي فودة والذي يشارك أبنائه وكافة الأسرى إضرابهم عن الطعام وذلك منذ عدة أيام .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً