النضال الشعبي تحذر من تداعيات موجة الغلاء وارتفاع الأسعار في قطاع غزة

shello
shello 2014/01/04
Updated 2014/01/04 at 11:18 صباحًا

6350264535419313248

غزة: حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطينيمن تداعيات موجة الغلاء الفاحش وارتفاع أسعار المواد الغذائية والمحروقات في قطاع غزة، وقالت أن قطاعات واسعة من أبناء شعبنا الفقراء والمحرومين والعمال والخريجين العاطلين عن العمل باتوا عاجزين عن توفير متطلبات الحياة الكريمة من غذاء وعلاج وملبس ومسكن بسبب غلاء السلع والخدمات في قطاع غزة.

وقالت الجبهة أن موجة غلاء فاحش طالت أسعار المواصلات والمحروقات والسلع الغذائية في قطاع غزة، وأكدت أن استمرار موجة الغلاء في الأسعار في ظل ارتفاع معدلات الفقر والبطالة يزيد من صعوبة الأوضاع المعيشية ويزيد من معاناة أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وقالت الجبهة أن الاحتلال والانقسام وسوء الإدارة من الأسباب الرئيسة التي تقف وراء الأزمة الراهنة التي يعيشها شعبنا في قطاع غزة. وطالبت الجبهة بإنهاء حالة الانقسام، والبدء بتنفيذ اتفاق القاهرة وإعلان الدوحة للمصالحة، والشروع الفوري في تشكيل حكومة الوحدة الوطنية برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ليتمكن شعبنا من مواجهة كافة المخاطر والتحديات على الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية. ودعت الجبهة المجتمع الدولي بفك الحصار الظالم عن شعبنا الذي يهدد في حالة استمراره بحدوث كارثة إنسانية.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً