النضال الشعبي تدعو لوحدة الموقف فى مواجهة العدوان الوحشي على قطاع غزة

2022/08/05
Updated 2022/08/05 at 6:24 مساءً

غزة/  أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء اليوم الجمعة العدوان الوحشي الأسرائيلي على شعبنا الفلسطيني فى قطاع غزة من قصف الطائرات الحربية والمدفعية الأسرائيلية الذي أستهدف عدة مناطق فى محافظات قطاع غزة والذى أدى إلى اغتيال القائد في سرايا القدس تيسير الجعبري “أبو محمود” وإصابة و أستشهاد العديد من المواطنين.

وتتوجه الجبهة بخالص العزاء إلى عوائل الشهداء و إلى الأخوة فى حركة الجهاد الإسلامي وإلى عائلة الجعبرى باستشهاد القائد تيسير الجعبري، ومتمنين السلامة والشفاء العاجل للجرحى ومعاهدين الشهداء أن نستمر فى الدفاع عن حقوق شعبنا حتى نيل حريته واستقلاله.

وطالبت الجبهة المجتمع الدولي بالتدخل العاجل من أجل وقف العدوان البربري من قبل الاحتلال الأسرائيلي على شعبنا الأعزل وعلى المدنيين الأبرياء فى منازلهم وهذا العدوان جريمة وحشية يجب محاسبة الاحتلال عليها من طرف المجتمع الدولي ،وتحديدا محكمة الجنايات الدولية وهي جريمة تضاف إلى الجرائم التى يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني.

وأكدت الجبهة أن العدوان الوحشي يشكل جريمة حرب على المدنيين العزل والأطفال والأبرياء، وسيزيد من معاناة شعبنا بسبب الحصار الظالم عل قطاع غزة.

Share this Article
%d مدونون معجبون بهذه: