النضال الشعبي تدين العدوان وتطالب المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته وتوفير الحماية لشعبنا

2012/11/11
Updated 2012/11/11 at 10:21 صباحًا

غزة: أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم , العدوان الصهيوني المتواصل على أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والتي راح ضحية العشرات من الإصابات والشهداء من المدنيين العزل , وطالبت الجبهة المجتمع الدولي لتحمل مسئولياتها وتوفير الحماية لشعبنا وإلزام الاحتلال بوقف العدوان الهمجي عن شعبنا الفلسطيني .

قالت الجبهة في بيانها الصحفي أن دماء أبناء الشعب الفلسطيني ليست رخيصة، وعلى الاحتلال الإسرائيلي تحمل مسئولية تصعيده العسكري ونتائج جرائمه وعدوانه، وشددت الجبهة على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وحقه المشروع في مقاومة الاحتلال لأرضه .

وأضافت الجبهة أن استمرار الاحتلال في استباحة الدم الفلسطيني وسلب الحقوق الوطنية يتطلب الشروع الفوري في إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية وتصليب الوضع الداخلي وتبني خطة وطنية شاملة تكون قادرة على مواجهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيته.

وقال أنور جمعة الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة أن تنافس وتسابق قادة الاحتلال في توجيه التهديد والوعيد لشعبنا الفلسطيني، وتوظيف إراقة الدم الفلسطيني في الدعاية الانتخابية للأحزاب الإسرائيلية يعبر عن الطبيعة العدوانية للكيان الإسرائيلي والانحطاط الأخلاقي لقادته.

وأضاف جمعة أن الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية لن يتوانى عن الدفاع عن نفسه ولن يتخلى عن حقوقه الوطنية وسيواصل النضال والمقاومة حتى تحقيق أهدافه الوطنية وانتزاع كامل حقوقه في الحرية والعودة والاستقلال .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً