النضال الشعبي  تزور حزب الشعب الفلسطيني

2023/01/17
Updated 2023/01/17 at 5:58 مساءً

لبنان / زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة  جمال خليل ابو احمد عضو المكتب السياسي ومسؤول الساحات العربية للجبهة، وحسن الالومي أبو سليم عضو قيادة فرع صور، الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور في مكتبهم في مخيم الرشيدية.

وكان في استقبال الوفد  أيوب الغراب أبو فراس عضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات السياسية في إقليم لبنان و احمد غنيم عضو لجنة الإقليم سكرتير منظمة الحزب في منطقة صور و أعضاء قيادة الحزب في المنطقة.

تركز النقاش على التطورات الدولية والعربية وانعكاسها على القضية الفلسطينية حيث تم التأكيد اننا نواجه بعد استلام القوة الأكثر عنصرية وفاشية للعدو الصهيوني محاولة تأبيد احتلال أراضي دولة فلسطين وعاصمتها القدس ومحاولة شطب الحقوق الوطنية الفلسطينية وخاصة حق العودة ، و إستدراج الاستيطان في الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م من خلال البناء الاستعماري على الاراضي المغتصبةالتي تعرف بأملاك الغائبين.

وجه المجتمعون تحية إكبار لأبناء شعبنا الفلسطيني الذين يواجهون يوميا قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين الصهاينة الذين لا يتوانون عن قتل الاطفال دون وازع ، ويمعنون بالاغتيالات من مسافة صفر ، حيث يسطر أبناء شعبنا ملاحم في البطولة ، دفاعا عن الأرض والوطن والمقدسات.

اكد الطرفان على ضرورة تمتين الوضع الفلسطيني، والانطلاق بإستكمال الوحدة الوطنية الفلسطينية تطبيقاً للقرارات ذات الصلة ووضع إستراتيجية كفاحية تضمن  المصالح الاستراتيجية للشعب الفلسطيني على طريق إحقاق حقوقه المشروعة بتجسيد دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس وتطبيق حق العودة تنفيذا للقرار الأممي 194 ، وتشكيل قيادة موحدة للمقاومة الشعبية الشاملة لتقريب ساعة النصر الاكيد.

Share this Article