النضال  الشعبي تستقبل وفدا مركزيا قياديا من “فدا”

shello
shello 2024/05/22
Updated 2024/05/22 at 12:24 مساءً

بيروت / استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مكتبها في مخيم الرشيدية في منطقة صور وفدا مركزيا من حزب ” فدا” ضم عضو المكتب السياسي القادم من أرض الوطن الرفيق اسلام نصر ، والرفيق ناصر حسون عضو المكتب السياسي ووفد قيادي مرافق. وكان في استقبالهم الرفيق ابو العبد تامر عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحة اللبنانية ، والرفيق ابو سامر الزيني سكرتير فرع صور.
تناول اللقاء الحرب العدوانية الصهيونية على فلسطين وما يمارسه جيش الاحتلال من إبادة جماعية في قطاع غزة ، وعملية تطهير عرقي في الضفة الغربية والقدس، إذ أكد الرفيق ابو العبد تامر أن أسطورة العدو العسكرية قد سقطت وشعبنا لن يهزم، مشيرا إلى أن العدو لم يتمكن من تحقيق أي من الأهداف التي أعلنها مع بداية عدوانه. كما وأنه في ظل غياب الوضوح الدولي والعربي والصهيوني حول اليوم التالي للحرب مع تعدد التسميات، إلا أن شعبنا وقواه الوطنية وفي طليعتها منظمة التحرير الفلسطينية مصممون على أن يكون يوما فلسطينيا بامتياز ، وذلك يتطلب أن نكون موحدين.
أكد الطرفان على ضرورة انخراط الكل الفلسطيني في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، كما تطرقوا إلى مخرجات القمة العربية الأخيرة ودعوتها لمؤتمر دولي للسلام، مشيرين إلى أن الكيان الصهيوني لا يعدو كونه كيانا وظيفيا للولايات المتحدة الأمريكية صاحبة القرار بوقف الحرب بوصفها شريكا كاملا بالعدوان.
كما وقدم الرفيق إسلام نصر عرضا لأوضاع أبناء شعبنا في مدن ومخيمات الضفة الغربية الذين يتعرضون للقتل الممنهج والاقتحامات الوحشية والاعتقال ومصادرة الأراضي والتطهير العرقي.

Share this Article